نايك يكرم برنامج منطقة الصين مع صورة “مجموعة كبسولات الفضاء”

نايك يكرم برنامج منطقة الصين مع صورة “مجموعة كبسولات الفضاء”

عن طريق Nike
تشيد Nike ببرنامج منطقة الصين هذا الموسم من خلال “مجموعة كبسولة الفضاء”. الاحتفال بعشرين عامًا بالنظر إلى أن تقديم Shenzhou 1 ، أول شخص غير مأهول في الفضاء ، لم يتمكن هذا التنين الأحمر فقط من إرسال أول رجل إلى الكون في عام 2003. ويتألف من خمسة من الخمسة أحذية رياضية ، الحزمة هي حقا خارج هذا العالم!

أول حذاء يعمل في المجموعة هو Air Max 720 ، والذي يتم تقديمه بأحجام للجنسين. يتميز باللون الأسود المُصمم معاً معاً ، يصيب الرسم المذهل مربع إصبع القدم لتمثيل صاروخ ينفجر في الفضاء السحيق. الزوج الثاني هو P-6000 الذي يتم تقديمه حقًا في كتلتين تتأثر ببدلات المنطقة.

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك
حذاء رياضة النهائي هو Air Max Tailwind 4 الذي يتوافق مع نفس الجمالية الدقيقة الأخرى. يستفيد جميع مدربي اللياقة الخمسة من العلامات التجارية التقنية أيضًا كلكنات رقائق فضية وكذلك النعال المصنوعة من عزل الفضاء.

إذا كنت معجبًا كبيرًا بمجموعة Nike Space Capsule Collection ، فمن المقرر أن تقدم فقط في الصين في 24 أغسطس ، مع إصدار أكبر في Merchants وكذلك SNKRS China في الأول من سبتمبر. في هذه اللحظة من الزمن ، لا يبدو أن الانخفاض الأوروبي على البطاقات ، ولكن ستسمعها هنا أولاً بمجرد ذلك!

الصورة عن طريق نايك

الصورة عن طريق نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *