لا تفوت Air Jordan 1 Vintage High OG “Japan Neutral Gray”!

لا تفوت Air Jordan 1 Vintage High OG “Japan Neutral Gray”!

الأسطوري Air Jordan 1 Vintage High OG “Japan Neutral Gray” هو أخيرًا هنا! واحدة من أكثر ألوان AJ1 شهرة في التاريخ ، ظهر هذا الزوج المتميز لأول مرة في كل هذه الطريقة في عام 2001 كجزء من خط Co.JP الحصري في اليابان. الآن بعد عقدين من الناحية العملية ، ينخفض ​​أخيرًا على مستوى العالم في الساعة 8 صباحًا غدًا يوم 13 أغسطس. أن نذكر أننا إلى أبعد من ذلك هو بخس كبير في حد ذاته!

الصورة من خلال نايك
تم تنفيذ القاعدة من الجلد الرمادي الفاتح الناعم ، بينما يتم تنفيذها بالكامل في نغمات رمادية نظيفة ، من الجلد الرمادي الفاتح ، بينما تجعل الألواح الفضية المتلألئة طريقتها عبر صندوق إصبع القدم ، والكاحل ، والكعب ، وكذلك Nike Swoosh للحصول على جمالية لا تزال رؤوس الأحذية الرياضية تتحدث بعد حوالي 19 عامًا .

تحت الهواء جوردان 1 ، ستكتشف نعلًا مريحًا بجنون باللون الأبيض. لتدوير كل شيء ، هناك ميزات مقطوعة لعزر كرة السلة المجنح المميز ، والبقاء وفيا لأسلوب OG الذي نفهمه جميعًا وكذلك الحب.

الصورة من خلال نايك
ما الذي لا يعجبك في Nike Air Jordan 1 Vintage High Co.JP “Neutral Gray”؟ واحدة من أكبر أحذية Michael Jordan X Nike من جيلنا ، تأكد من الامتثال لـ thesolesupplier وكذلك thesolerestocks على Twitter للحصول على أفضل إمكانية لشرطي! دعنا نفهم ما إذا كنت ستذهب من أجل هذه ، وكذلك في الأخبار المرتبطة بها ، هنا عندما يمكنك ضابط الشرطة في Air Jordan 1 Vintage High OG “Midnight Navy”!

الصورة من خلال نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *