أفضل مظهر لك حتى الآن على Air Jordan 4 “Taupe Haze”

أفضل مظهر لك حتى الآن على Air Jordan 4 “Taupe Haze”

إذا لم تحصل على فرصة لتشويش Travis Scott X Air Jordan 4 ” مع Air Jordan 4 “ضباب رمادي”. من المحتمل أن يكون أفضل شيء التالي هناك ، فهو يشبه إلى حد كبير الإصدار الحصري للغاية الذي تمكنت فقط من الوصول إلى الدائرة الداخلية في La Flame. مثل ما ترى؟ ثم دعونا نلقي نظرة فاحصة.

تم تنفيذ “الضباب الرمادي” في الزبدة الناعمة في جميع أنحاء الزبدة ، ويتم غمره بلون بني فاتح وهو معلق بعناصر سوداء خلسة طوال الوقت. تشق الثقوب المطاطية طريقها عبر الجدران الجانبية الجانبية والوسطي ، في حين تقدم لوحة الشبكة الكلاسيكية هذه الجمالية الشهيرة Air Jordan 4 التي نعرفها جميعًا ونحبها.

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888
يمكن العثور على موسيقى البوب ​​من “الأشعة تحت الحمراء 23” حول البطانة الداخلية واللسان Jumpman ، وأسفل أدناه ، سيتم تقديمها مع نعل هواء نايك أبيض نظيف متموج وهو مريح كما يحصل. كل هذا يتم تقريبه مع شارة كبيرة الحجم حول الكعب ، وتنتهي في التصميم الأسطوري.

من أجل إصدار 28 يناير ، تجدر الإشارة إلى أنه يمكن تحريكه ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد للحصول على المزيد من الأخبار حول Nike Air Jordan 4 “Haze” مع تطوره! أخبرنا برأيك في هذا AJ4 القادم ، وبينما كنت هنا ، قد تقترب من Air Jordan 4 “Starfish”!

الصورة عن طريق repgod888

الصورة عن طريق repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *