اشترى Farfetch Off-White ، Heron Preston & Palm Angels مقابل 675 مليون دولار

اشترى Farfetch Off-White ، Heron Preston & Palm Angels مقابل 675 مليون دولار

صورة orignal من خلال 13thmessenger
في منعطف لا مثيل له للأحداث ، اشترت Farfetch مجموعة Guards الجديدة مقابل 675 مليون دولار. الحصول على 100 ٪ من أسهمهم بالإضافة إلى جميع العلامات التجارية الراقية ، بما في ذلك Off-Off-White و Heron Preston و Palm Angels و Marcelo Burlon ، هذه هي الخطوة الأولى في السوق البريطانية المتطورة في مشاركة الأزياء المباشرة.

نظرًا لأنه تم الاعتراف به في عام 2007 ، فإن Farfetch كانت دائمًا منصة حيث تقدم العلامات التجارية للاحتفال الثالثة منتجاتها الخاصة ، ولكن يبدو الآن أن العمل يرغب في الحصول على قطع الأزياء الخاصة بهم ، مما يطيل “اقتراحها في المنبع من خلال توسيع قدراتها على تشمل الآن التصميم والإنتاج وكذلك تطوير العلامة التجارية. ”

الصورة من خلال فارفيتش
في بيان صحفي ، أوضح خوسيه نيفيس الرئيس التنفيذي والرئيس المشارك ، “إن إضافة منصة العلامة التجارية الجديدة للحراس الجدد تجلب بُعدًا مبتكرًا وصناعيًا لمجموعة من قدراتنا ، والتي تم دمجها مع حينا لأكثر من 650 تتيح لنا المحلات أن نرغب في الترويج للأسماء الجديدة والمبتكرة الجديدة في السوق الراقية لتطوير العلامات التجارية في المستقبل. “؛

بعد هذه الأخبار التي تهتز في الصناعة ، انخفضت تكلفة مخزون Farfetch بنسبة 40 ٪ تقريبًا ، حيث انخفضت من 18.25 دولار للسهم إلى 10.10 دولار. يأتي هذا الشراء بعد ثمانية أشهر فقط من شراء منتجات الاستاد مقابل 250 مليون دولار – وهو نقل لم نرى بعد ثمارها.

ماذا تؤمن بهذا الخبر؟ هل ستكون البيضاء هي نفسها ، أم أن هذه هي نهاية العصر؟ دعنا نفهم ما يدور في ذهنك ، وكذلك التأكد من إبقائه محبوسين للمزود الوحيد لأحدث الأخبار وأكبر أخبار في مجتمع الأحذية الرياضية!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *