تذكير التحرير: لا تفوت Air Jordan 1 Mid “Smoke Gray”

تذكير التحرير: لا تفوت Air Jordan 1 Mid “Smoke Gray”

كان Jordan 1 Mid “Smoke Gray” سيكون دائمًا عملية بيع ، ولكن دعنا نتعامل معه ، هناك سبب آخر لذلك الكثير من من أنت مفعم بالحيوية لهذا الانخفاض! هذا صحيح ، هذا الزوج يشبه بشكل مشدود شراكة Dior X Jordan 1 فقط هذا التباين المتوسط ​​لن يعيدك إلى 2000 جنيه إسترليني!

بدلاً من ذلك ، تنخفض هذه الإضافة الأكثر حالية غدًا في Foot Locker UK بتكلفة 94 جنيهًا إسترلينيًا! استمر في التمرير لإلقاء نظرة أفضل.

تمامًا مثل هذا Dior Exclusive ، يختار هذا الزوج نمطًا سلسًا من الرمادي والأبيض. حسنًا ، لذلك ، لم يكن من الممكن أن يكون Swoosh ذي جودة عالية ، إلا أن الأجزاء الصعودية تقريبًا مدهشة! تظل جميع تفاصيل OG سليمة من شعار Jumpman Wings ، الذي يتميز عبر الجدار الجانبي ، إلى صندوق إصبع القدم المثقوب.

الخالدة وكذلك متعددة الاستخدامات ، وهن

Foot Locker هو أحد التجار القلائل الذين يسقطون هذا الزوج مبكرًا! سيتم مشاركة الروابط إلى الأسهم المعروضة الآخرين فقط عن طريق thesolerestocks.

يعد Jordan 1 Mid “Smoke Gray” واحدًا من عدد من المقدمة البارزة التي تحدث هذا الأسبوع. لحسن الحظ ، نحن نبقيك في الحلقة من خلال توفير 12 من أكثر الأحذية الرياضية التي يتم تقديمها الآن بالإضافة إلى الانخفاض هذا الأسبوع!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *