السرير J.W. فريق Ford و Adidas يتعاونون لصورة المجموعة الأولى

السرير J.W. فريق Ford و Adidas يتعاونون لصورة المجموعة الأولى

من خلال Adidas
العلامة التجارية ذات الخطوط الثلاثة ليست غريبة عندما يتعلق الأمر بالبحث عن المواهب اليابانية. بدءًا من العلامات التجارية الكلاسيكية مثل Hender Scheme إلى Juggernauts الرائدة في هذا المجال مثل Bape ، لدى Adidas شيء للطريقة المتميزة في البلاد. الآن ، ولأول مرة على الإطلاق ، قاموا بتخزين سرير Shinpei Yamagishi J.W. فورد براند لمجموعة كاملة ، وإليك ما يمكن توقعه!

بصمة تحظى بشعبية لاستخدام الألوان المذهلة والقطع المصممة خصيصًا ، فهي تأخذ ثلاث صور ظلية شهيرة هذا الموسم ، بما في ذلك BYW المجنونة ، Kamanda ، و Korsika الأقل شهرة التي تعتبر تسليط الضوء على الكبسولة. رسمت بألوان أسود بالكامل ، أول حذاء رياضة يتخلصان تمامًا من الأجزاء الصعودية التقليدية لصالح تصميم يشبه الجورب الذي تم تصميمه من جلد الغزال والشبكة. الحذاء الثالث ، من ناحية أخرى ، يذهب إلى نهج أكثر رسمية ، مع نظام ربط جلدي وتبديل حول الكعب.

الصورة من خلال أديداس

الصورة من خلال أديداس
في قسم الملابس ، اجتمع ثنائي القوة لإنشاء مجموعة من القطع التي تكمل الأحذية بشكل جيد. مع اثنين من القاعدين ، زوج من السراويل ، ومعطف مستوحى من العسكرية ، يتم حظر جميع الألوان إلى مثالية مع النغمات البحرية والأصفر والأحمر المتناقضة تصطدم وتكمل بعضها البعض في نفس الوقت.

تعاون مثير ، السرير J.W. تم ضبط مجموعة Ford X Adidas على Adidas واختيار البائعين في 20 سبتمبر. نتوقع أن يكون هناك القليل من الأسعار قسط الأسعار ، حيث يمكن أن تكلف عناصر BJWF قنبلة. هل ستستحوذ على أي شيء؟ ما الذي لفت انتباهك؟ اسمحوا لنا أن نعرف ، وابقيه مغلقًا في المزود الوحيد لأخبار أحذية رياضية أكثر سخونة!

الصورة من خلال أديداس

الصورة من خلال أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *