يحتفل كونفيرس 80 عامًا من Batman مع صورة مجموعة أحذية رياضية

يحتفل كونفيرس 80 عامًا من Batman مع صورة مجموعة أحذية رياضية

من خلال Converse
مرة أخرى في مايو 1939 ، قدم باتمان أول ظهور له على الإطلاق في Comics المباحث رقم 27. لأنه بعد ذلك انتهى به الأمر إلى أن يكون اسمًا للمنزل ، من بطولة الكثير من القضايا ، وألعاب الفيديو ، بالإضافة إلى الأفلام ، مع الأسلوب التالي لضرب دور السينما في عام 2021. للاحتفال بثمانون عامًا من Caped Crusader ، كشف Converse عن Six -مجموعة من المؤكد أن تكون مفضلة بين رؤوس الأحذية الرياضية وكذلك عشاق الهزليين.

يتكون كل حذاء من اثنين من السبعينيات من القرن الماضي ، وزوجان من جميع النجوم ، بالإضافة إلى اثنين من القمم المنخفضة ، يأخذ كل حذاء أسلوبه من “الخمسينيات” عصور. تعمل بعض التصميمات تصميمًا على طراز الشريط الهزلي ، بينما يتنقل البعض الآخر مع شعارات متكررة للحصول على جمالية عتيقة من المؤكد أن تدير الرؤوس.

الصورة من خلال العكس

الصورة من خلال العكس
“جزء من الطريقة هنا كان للاحتفال بعصور باتمان المختلفة مع تطوره مع عقود – إلى جانب ذلك هو الذكرى السنوية له!” ؛ يناقش مصمم الأحذية العكس ، ماثيو نوم. “كان هناك العديد من الأشخاص المهرة بشكل لا يصدق الذين لمست امتياز Batman ، مع أنماط إبداعية مختلفة ، لدرجة أننا كنا نرغب في القيام بأرقامنا لإظهار ذلك مع وسيط حذائنا” ؛

إذا كنت من محبي أي نوع من هذه الأحذية ، فسيتم تعيين مجموعة Converse X Batman على الرفوف في الأول من أكتوبر في اختيار الأسهم ، التي امتثالها لإصدار في Converse.com في 21 أكتوبر. دعنا نفهم أي الزوج الذي تشعر به أكثر من غيره ، وكذلك إبقائه مغلقًا للمزود الوحيد للأخبار الأكثر شعبية في عالم الأحذية الرياضية.

الصورة من خلال العكس

الصورة من خلال العكس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *