يرى The Palace X Adidas Ultra Boost 21 إعدادًا مستدامًا

يرى The Palace X Adidas Ultra Boost 21 إعدادًا مستدامًا

حيث نستمر في العيش في عالم يدمر فيه تغير المناخ على الأرض بشكل مستمر ، فقد بدأت العلامات التجارية في تحويل روح الشركة إلى نظام أكثر استدامة ، مع وجود أديداس واحدة من العلامات التجارية الرائدة التي تم تثبيتها على القضاء على استخدام البوليستر البكر بحلول عام 2024.

كجزء من رحلة There Stripe Brand ، قفزت ألواح التزلج على التزلج على التزلج في لندن على متنها على متن تعاون صديق للبيئة موجهة نحو الجري. مقدمة الكبسولة؟ The Palace X Adidas Ultra Boost 21.

الصورة عبر القصر
الشحن int’l

شاهد المزيد

بعد إطلاقها إلى جانب مجموعة من الملابس ، يرى تعزيزات Ultra التي تحمل علامة القصر “أسود” و “بيضاء” مصنوعة من تقنية Primeblue “أديداس”. إذا كنت تبحث عن أحذية نباتية ، فهذه شرطي غير عقلاني. لا يزال كل شيء على دراية بمدربي Adidas Boost يظلون على هذا التصميم ، في حين أن جمالية ماركة Skatewear العظيمة تظهر عن طريق الحياكة متعددة الألوان من الكعب إلى أخمص القدمين. وحدة متوسطة الدعم من الشعار المتوسط ​​وشعار قصر Triferg على الألسنة حول هذا العرض المشترك الذي يحمل العلامة التجارية.

أي Palace X Adidas Ultra Boost 21 Colourway الذي تتخلى عنه؟ إذا كنت لا ترغب في تفويت هذا الإسقاط ، كن جاهزًا لأنها ستنخفض في 15 أكتوبر عبر Palace واختيار تجار التجزئة عبر الإنترنت. احتفظ بها هنا للحصول على أحدث قطرات Adidas ، وفي الأخبار ذات الصلة ، لا يزال Adidas Ultra 4D “ولاية أريزونا” متاحًا في Offspring!

الصورة عبر القصر
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *