هل يمكن أن يكون محارب طريق A-wall* x nike ispa road في الأعمال؟

هل يمكن أن يكون محارب طريق A-wall* x nike ispa road في الأعمال؟

بدون ظل من الشك ، يعد ISPA Road Warrior أحد أكثر الصور الظلية الطموحة والتجريبية في عام 2020. تم الكشف عن جزء من مجموعة ISPA 2020 المفاهيمية للغاية ، حتى Kanye West نفسه صفقه علنًا. الآن ، يبدو الأمر وكأنه محارب Road Warrior A-wall* X Nike في الأعمال ، وكذلك هنا كل ما نفهمه حتى الآن!

انعكاسًا تامًا للألوان الأصلية ، انتقل صموئيل روس من ACW إلى Instagram لفضح المدرب المجنون. يتميز الجزء العلوي باللون الأسود والأرجواني والأزرق ، ويتميز بأسلوب متعدد الطبقات يبدو وكأنه تم انتزاعه مباشرة من المستقبل. يوفر نظام البوط المتأثر البريدي ملاءمة القفل العليا ، في حين توفر علامات السحب على اللسان وكذلك الكعب الحذاء جمالية صعبة للغاية لا يمكننا مساعدتها ولكن الخريف كما هو الحال مع.

في الأسفل ، ستكتشف نعلًا متوسوليًا للتكبير الجيري الصديق للبيئة والذي يبدو أنه يحفز من خط Shox ، بالإضافة إلى تقريب كل شيء خارج لوحة مفاتيح كمبيوتر مستوحاة من لوحة مفاتيح وهو مجنون تمامًا.

هل يمكن أن يكون هذا هو A-cold-wall* X Nike Ispa Road Warrior أو مجرد ألوان قادمة؟ سيحدد الوقت الوحيد ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا للمزود الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره! دعنا نفهم ما إذا كنت ستشرق ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة أولى على التعاون Ultimate X Nike Air Max Plus!

الصورة من خلال صموئيل روس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *