تسقط حزمة Converse “Earth Tone Suede” هذا الأسبوع

تسقط حزمة Converse “Earth Tone Suede” هذا الأسبوع

إن حزمة Converse “Earth Tone Suede” هي مجموعة الكبسولة الحالية من العلامة التجارية Nike Sibling ، وكذلك تستلهم من النغمات المحايدة التي يتم رؤيتها في جميع أنحاء الطبيعة. ثلاثة من العلامة الكثير من الصور الظلية المعترف بها يتم تزيينها في جلد الغزال المرنة ثم معلنة بألوان منخفضة المستوى لتكتب حزمة أنيقة والتي ستكون مثالية للعمل في العديد من الملابس المختلفة!

الصورة عبر كونفيرس
يتم تزيين صورة ظلية واحدة من النجوم في كل من الإصدار من طراز Terracotta بالإضافة إلى إصدار ترابي حمراء ، في حين أن الجلود المحترفة التي تم إعادة إنتاجها مؤخرًا تأخذ على اثنين من الاختلافات المختلفة ، وهي نسخة مختلطة شاحبة بالإضافة إلى أ طبعة النعناع الأزرق.

وأخيراً ليس آخراً هو Chuck 70 E260 ، وهو تصميم أقل شهرة مدرج في نسختين هنا ، وهو صفراء الطباشيري بالإضافة إلى وردي شاحب. جميع الألوان التي شوهدت هنا لن تتساءل عن الحشد ، وكذلك تضرب وترًا مألوفًا مع عشاق الملصق ، ويبدو أنه يشبه Tyler The Creator the Creator Golf Le Fleur Collaborative Line.

الصورة عبر كونفيرس
إذا كنت تسعى إلى ضابط شرطة أي نوع من النماذج من حزمة “Earth Tone Suede” ، فإن الأخبار الرائعة هي أنه يتم تقديمه الآن عبر تجار التجزئة المختارين في جميع أنحاء العالم ، لذلك لا تتردد وكذلك التقاط زوج حاليا! في غضون ذلك ، تفقد Nike D/MS/X “Sting” الجديد الذي تم الكشف عنه للتو!

الصورة عبر كونفيرس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *