نظرة متعمقة على Air Jordan 12 “Twist”

نظرة متعمقة على Air Jordan 12 “Twist”

فريق Swoosh دائمًا ما يكون شيئًا غير متوقع مؤخرًا. بعد إحياء الصور الظلية الشهيرة مثل Nike Dunk بالإضافة إلى Air Huarache ، بالإضافة إلى خلع تصاميم مشهورة في ألوان عتيقة مثل Air Jordan 4 “University Blue” ، قامت The Sportswear Gigantic الآن بإنشاء فريق مزدوج مع العلامة التجارية الأردنية للتعامل مع حذاء رياضة كرة السلة الثاني عشر لمايكل جوردان. لقد ألقينا نظرة أفضل على Air Jordan 12 “Twist” وكذلك هنا كل ما يطلب معرفته!

يعد هذا التسليم خطة ملونة من أبيض واضحة ، سوداء صارخة ، وكذلك “University Red” ، لمسة على طيران Air Jordan 12 Og “Cherry” التي كانت غائبة عن الأرفف مع الأخذ في الاعتبار ذلك عام 2009. ، شكرًا أيضًا لهذه الصور المتعمقة التي تسربتها SneakerTigger الفردية Instagram ، لدينا الآن عن قرب من بناء الزوج.

الصورة عن طريق التسلل
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق التسلل
الشحن int’l

شاهد المزيد

تم تصميم هذا AJ12 في الغالب بملف جلدي متمرد به من قبل ألواح جلدية محصنة من الزواحف باتجاه الأمام. غرز كبيرة ، تتأثر بتصميم “صاعد الشمس” من العلم الياباني ، ثم تنتشر عبر الأجزاء الصعود للحفاظ على تصميم OG Air Jordan XII جميعًا نفهمه جميعًا. بالإضافة إلى اللون الأحمر المعلن الذي يغطي الثقوب المعدنية ، وبطانة ذوي الياقات البيضاء ، واللسان ، بالإضافة إلى الكثير من رقم لاعب توقيع MJ “23” في الكعب ، فإن التفاصيل العلامة التجارية Mark Standard Mark مثل The Jumpman Insignia As As وكذلك علامات السحب الخلفية. إذا كنت من عشاق كرة السلة طويل الأمد ، فستلاحظ بالمثل أن هذه المجموعة إيماءة مباشرة إلى فريق فريق شيكاغو بول 1996-1997.

هل ستضيف Air Jordan 12 “Twist White University Red” إلى مجموعتك؟ ابق بقدر التاريخ مع إصدارات Air Jordan 12 الحالية من خلال إبقائها مغلقة في المثالية هنا في البائع الوحيد كما سنكون أول من نعلمك ، وكذلك الحديث عن الإصدارات الأردنية ، Air Jordan 1 Mid ظهرت “Heat Reactive” مع لوحات حساسة للأشعة فوق البنفسجية!

الصورة عن طريق التسلل
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة عن طريق التسلل
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *