تذكير إطلاق: لا تفوت Yeezy 500 ‘Bone White’!

تذكير إطلاق: لا تفوت Yeezy 500 ‘Bone White’!

Yeezy 500 ‘Bone White’ موجود هنا! أول مرة تم تسريبها في عام 2017 ، يمكن للأحذية الرياضية في كل مكان في النهاية أن نظافة أنظف أحذية رياضية Desert Rat حتى الآن. في حين أن الأمر استغرق وقتًا طويلاً بشكل لا يصدق حتى ينخفض ​​هؤلاء ، إلا أنه كان يستحق الانتظار بالتأكيد. من المقرر أن تصدر يوم السبت ، 24 أغسطس في الساعة 7 صباحًا في Adidas UK ، أنت لا تريد حقًا أن تفوتك في أحدث الأحذية في Kanye West!

يشبه “Bone White” رسمًا في لوحة جميلة خارج البيض ، يشبه المزيج بين “أحمر الخدود” وكذلك “الملح” ، مع القليل من “Supermoon Yellow” في هذا المزيج. يتميز ببناء متميز للغاية ، وهو يعمل على قاعدة مناسبة للتنفس مع لوحات من الجلد المدبوغ اللذيذة تجعل طريقتها إلى صندوق إصبع القدم بالإضافة إلى نظام الربط بالإضافة إلى تحديد الجلود الفاخرة التي تتميز على طول اللسان وكذلك حراس الطين.

تزين علامة تبويب السحب الواحدة الجزء العلوي من اللسان ، وكذلك للحصول على دعم إضافي ، يحيط التسجيل العلوي بأكمله ، مما يؤدي إلى مظهر طبقة يضيف عمقًا في الواقع وكذلك جمالياً. بالطبع ، “العظم الأبيض” لا يعمل على زيادة النعل. بدلاً من ذلك ، يختار نظام adiprene مكتنزة مريح بالمثل ، إن لم يكن أكثر من ذلك بكثير. هذا مملوء بالتكنولوجيا المضادة للعلامات ، لذا لن تتجاهل الأرض ، وكذلك محفورة بشكل جميل بنمط شبكة متميز من المؤكد أن تتجه إلى أي مكان ومتى.

لأول مرة على الإطلاق ، سيتم تقديم Yeezy 500 ‘Bone White’ في حجمها الكامل ، مما يعني ضمناً أن كلا الصغار وكذلك الرضع سيكونون قادرين على تهزئة الزوج أيضًا. تم ترتيبها للتناقص يوم السبت ، 24 أغسطس في الساعة 7 صباحًا في Adidas UK ، تأكد من إبقاء عينيك مقشرة في thesolesupplier و@thesolerestocks للحصول على مزيد من معلومات الإصدار بالإضافة إلى تفاصيل إعادة التثبيت المحتملين! لماذا لا تضيف هذه إلى مجموعتك؟!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *