ماذا لو كان المنتقمون المفضلون لديك أحذية رياضية؟

ماذا لو كان المنتقمون المفضلون لديك أحذية رياضية؟

فقد العالم أيقونة. بالأمس ، فإن الرجل الذي ساعد على دفع تعجيد عملاق الترفيه الذي توفي اليوم في سن 95 عامًا كونه أسطورة في عالم الكوميديا ​​، وكذلك في الواقع ، العالم ككل. للاحتفال بإرثه المذهل ، قررنا أن نسأل ، “ماذا لو كان المنتقمون المفضلون لديك أحذية رياضية؟” ؛

adidas Originals NMD TS1 “Triple Black”

Stealthy وكذلك مستعدة لأي شيء ، Adidas Originals NMD TS1 ‘Triple Black’ هو حذاء رياضة مثالي للنبرة الأسود. يتميز هذا البدوي ، الذي يضم الجزء العلوي من Primeknit المملوءة بملاءمة مرنة ، وقد تم رسمه في ألوان مقتولة. التخلص من أي نوع من نظام الجلد التقليدي ، يعتمد “Triple Black” مقاربة قفل الحبل لتناسب القفل النهائي.

Nike Air Max 97/BW “الهيماتيت الأسود”

تمزج Nike Air Max 97/BW ‘Black Hematite’ الأنيق والمتطور ، وهو يمزج القديم مع الأرملة الجديدة مثل الأرملة السوداء. دمج Air Max BW العلوي مع وحدة Air Max 97 ذات الطول الكامل ، هذا CREP المقتول هو الزوج المثالي للهدوء لتلك الأيام القصيرة وكذلك الليالي الطويلة. 3M عكس الخطوط العريضة يوفر لها بالمثل فيبي غامض أيضا.

Nike Air Max 1 ‘Navy/Sail/Team Red’

الأحمر والأبيض والأزرق وكذلك All-American ، Nike Air Max 1 ‘Navy/Sail/Team Red’ هو أحذية رياضية في نهاية المطاف لـ Captain America. تم تصميم هذا الحذاء الرياضي التقليدي ، وهو يزداد مع المشاعر الوطنية ، بالإضافة إلى Nubuck ، وكذلك يتميز بنعل نعل من مطاط اللثة متين. يوفر قطعة من الجلد على اللسان هذا الحذاء مظهرًا عتيقًا ، تمامًا مثل ستيف روجرز نفسه.

أديداس أوريجينالز كاماندا “قاعدة خضراء”

يود Gamora أديداس أوريجينالز كاماندا “قاعدة أخضر”. حذاء لا يتجاوز أي شيء في السوق حاليًا ، يرتدي جلد الغزال الصديق للبيئة مع ضربة متناقضة من الجلود الفاخرة البيضاء على الكعب. توجد العلامة التجارية Gold Foil على طول الألواح الجانبية لإلقاء نظرة فائقة ، في حين أن النظام الوحيد الذي يشبه العينين ، يشبه الأجنبي يكاد يكون يضم أدناه.

Nike Air Force 1 ‘Ale Brown’

انا. جروت. على الرغم من أنه لا يستطيع أن يذكر ذلك ، فإن Groot يرغب في Nike Air Force 1 ‘ale brown’. يمزج هذا الحذاء الرياضي في المنزل في أي نوع من أنواع الغابات ، مع الجزء العلوي الكامو الكامل بالإضافة إلى نعل الأوسط المملوء بالهواء الأسود. صعبة وكذلك مستعدة للعمل ، هذا هو حذاء رياضة مثالي لشجرة التحدث.

أديداس أوريجينالز “خلية”

تم رسمها في خطة ألوان Hulk التقليدية للبيئة والأرجواني ، وهي “خلية” Adidas Originals فريدة من نوعها. تم تصميم نمط يشبه الإشعاع تقريبًا من جلد الغزال القاسي وكذلك الجلود الصعبة ، وهو يتجه إلى الأنا العلوية ، ويعود إلى Bruce Banner. وبالمثل ، فإن النعل الأوسط السميك المجنون يجعل هذا الحذاء قوة يحسب لها حساب.

Nike Air Max 97 ‘Black/Gold’

إذا كان على Iron Guy اختيار أي نوع من الأحذية الرياضية ، فمن المرجح أن يختار Nike Air Max 97 “Black/Gold”. الكلاسيكية المطلقة ، هذا الحذاء الرياضي يدمج تمامًا اثنين من أكثر التلوينات الأيقونية في الطراز ، وكذلك ينتج حذاءًا في حالة تأمين لتوني ستارك نفسه. مصنوعة من الجلد المتميز وكذلك شبكة التنفس ، وزيارات من الأحمر توفر الحذاء في نهاية المطاف الرجل الحديدي.

Nike Air Vapormax Flyknit 2.0 ‘Golden Beige’

خفيفة الوزن ومرنة ، فإن Nike Air Vapormax Flyknit 2.0 ‘Golden Beige’ هو أحذية رياضية في نهاية المطاف لـ Rocket Racoon. على الرغم من أن حجمه قد لا يكون متاحًا ، مع خبرته ، إلا أنه من المرجح أن يكون قادرًا على تصميم زوج لنفسه. يضم وحدة هواء كاملة الطول ، الجزء العلوي القابل للتنفس وكذلك الأجزاء الصعود الاصطناعية يجعل هذا الحذاء الرياضي هو العداء اليومي المثالي.

Puma Thunder Spectra ‘Burgundy’

مع تكريم شراكات من الراحل ألكساندر ماكوين ، من المؤكد أن سكارليت ويتش من شأنه أن يضع ضابط شرطة في بوما ثاندر “بورغوندي”. يدمج هذا الحذاء بشكل مثالي ، فضلاً عن الأزياء لإنتاج حذاء رياضة لا يشبه أي شيء آخر ، يتميز هذا الحذاء بنظام TPU مقولب يوفر بنية إضافية بالإضافة إلى الدعم ، وكذلك مصنوع من قسط الحمراء الداكن مع بعضها البعض.

Nike Air Vapormax Flyknit 2.0 ‘Team Red’

يستحق أكثر الأبطال الخارقين Marvel Superho أحد أكثر الأحذية الرياضية شهرة في Nike. مثالي لـ Spider-Man نفسه ، يفتخر فريق Nike Air Vapormax Flyknit 2.0 ‘Red’ العلوي الذي يشبه الويب تقريبًا ، وهو مطلي باللون الأحمر العميق. تحاكي اللهجات السوداء شعار العنكبوت الخاص بـ Web Slinger ، بالإضافة إلى نظام هواء كامل الطول يعني أن هذه هي مريحة سواء كنت تمشي في شوارع مانهاتن أو تقاتل أكبر أعدائك.

Nike Air Vapormax Flyknit 2.0 ‘Team Red’

يحتاج Star Lord إلى أداة Nike Air Vapormax Flyknit “Team Red” في مجموعته. يكمل نظام وضع قفل الحبل تمامًا سترته الحمراء المميزة ، ويقدم القفل النهائي في الشكل بينما يطفو في الفضاء.

Nike Air Max 97 ‘Blacك/الفضة

على الرغم من أنه لا يستخدم أحذية مصنوعة من المخلوقات الأسطورية ، فيجب أن يكون ثور على الأرجح ضابط شرطة Nike Air Max 97 “Black/Silver”. مزيج من اثنين من ألوان النموذج الأكثر شهرة ، يحتاج إله الرعد إلى بدء مجموعة حذاء رياضة مع هذا. مصنوعة من الجلد المتميز وكذلك شبكة التنفس ، يمكن اكتشاف ضربات من اللون الأحمر ، محاكاة رأس توقيع ديميد.

Nike Air Max 97 ‘Jacket Pack’

إذا كان على الرؤية شراء حذاء رياضة ، فيجب أن تكون Nike Air Max 97 “حزمة سترة”. يرتدون خطة ألوان أندرويد الأيقونية للأرجواني العميق وكذلك الأخضر ، لا يوجد أي نقاش على الإطلاق بأنه يجب أن يكون أول CREP. لهجات من الوظيفة الصفراء طوال الوقت ، تتأثر بحجر العقل المضمن في جبينه.

حسنا ، هناك لديك! إذا كانت المنتقمون المفضلة لديك هي أحذية رياضية ، فهذا ما سيكونونه! هل توافق على ذلك أم تعتقد أنه يجب أن يكون هناك عدد قليل من الإشارات المستحقة؟ دعونا نفهم في قسم التعليقات أدناه ، وكذلك التأكد من إبقائه مغلقًا في المزود الوحيد لأحدث وأكبر في أحذية رياضية!

ارقد في سلام ، السيد لي.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *