تذكير إطلاق: لا تفوت كمين X Nike Dunk High “Pink Fictal”!

تذكير إطلاق: لا تفوت كمين X Nike Dunk High “Pink Fictal”!

هذا هو ، رئيس. بعد أكثر من عام من الانتظار ، والانتظار ، بالإضافة إلى الكثير من الانتظار ، ظهر كمين X Nike Dunk High “Pink” أخيرًا في كل مجده الحي. أول من مضطر خلال أسبوع الموضة في نيويورك في بداية عام 2020 ، من المقرر أن يقدم غدًا في 17 فبراير في الساعة 8 صباحًا في نايك المملكة المتحدة!

من بنات أفكار أيقونة الموضة الكورية الجنوبية يون آهن ، “الوردي الفتاك” مصنوع لتحويل الرؤوس. يتأثر الجزء العلوي من الجلود الناعمة ، بينما يوفر طوق مطول يوفر لها مجموعة أسطوانية تتأثر بالجمالية. حول كعب Dunk ، ستكتشف عدادًا مزيجًا مع شعار Ambush في All-Cap ، في حين يمكن اكتشاف الخطوط العريضة ذات العلامة التجارية على اللسان.

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، لا يمكنك التحدث عن هذا الحذاء دون مناقشة Nike Swoosh المطولة التي تمتد عبر الكعب للحصول على جمالية السرعة ، وتقطيع التصميم.

الهبوط في 17 فبراير في الساعة 8 صباحًا في Nike UK ، لا ينبغي تفويت كمين X Nike Dunk High “Cosmic Fuchsia” ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على البائع الوحيد لأفضل إمكانية لشرطي! دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون المجنون ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، قد يكون كمين X Nike Dunk High “Deep Royal Blue” في الطريق!

الشحن int’l

شاهد المزيد

الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *