كل بلد الكثير من الأحذية الرياضية البارزة

كل بلد الكثير من الأحذية الرياضية البارزة

الجميع لديه حذاء رياضة. سواء كان ذلك بمثابة عكس تقليدي أو في السبعينات من القرن الماضي من Kanye West ، فقد حصلنا جميعًا على تلك الصورة الظلية التي نحبها أو التصميم الذي نستمر في العودة إليه.

ولكن هل تساءلت يومًا عن رأي بقية العالم؟ نحن بالتأكيد ، لهذا السبب وضعنا أحذية رياضية أبرز في العالم لمعرفة أي العلامة التجارية وكذلك Style Reigns Supreme. هل صنعت مظهرك القائمة؟

الكثير من العلامات التجارية البارزة في العالم

بدءًا من العلامات التجارية ، Nike vs. Adidas وكذلك Vans مقابل Converse!

إن حي Sneakerhead هو ، أحد الأحياء الأكثر شغوفًا والمكرسة هناك ، كل منها لديه علامته التجارية المحببة التي يموتون بها. مع بدء المستضعفون مثل التوازن الجديد في أخذ عدد قليل من الأضواء ، اتخذنا قرارًا بإلقاء نظرة على عمليات البحث الأكثر تتجهًا إلى حفرها ضد بعضنا البعض لتتوج بأقصى ما في السوق.

كل دولة لها تفضيلها الخاص ، مع ازدهار نايك في بلجيكا (من بين الكثير من الآخرين) ، وتوازن جديد ساخن في هونغ كونغ ، وكذلك أديداس في القمة في تركيا.

Nike هي العلامة التجارية الرئيسية للأحذية الرياضية

قد لا يكون مفاجأة لرؤية تصنيف نايك في الصدارة. لقد قاموا بإنشاء أحذية شهيرة بالنظر إلى أن عام 1964 ، بما في ذلك أمثال Nike Air Max 270 بالإضافة إلى Nike Air Force 1. سيكون لدى أي نوع من الأحذية الرياضية Superfan زوج من nikes في خزانة ملابسهم ، أو اثنين أو ثلاثة. لن نحكم.

إنها علامة تجارية أخرى من Nike متوفرة كثاني في العالم كثيرًا ، هذه المرة مع Air Jordan. سميت على اسم نجم كرة السلة الشهير مايكل جوردان ، وكانوا لأول مرة فقط من أجله في عام 1984 ، فقط للبيع للجمهور بعد عام واحد. تم حظر التصميم الأول من قبل الدوري الاميركي للمحترفين ، مهما كان الكثير من الإصدارات الجديدة في وقت لاحق ، فقد انتهى بهم المطاف إلى أن تكون علامة تجارية عالية في جميع أنحاء العالم.

أديداس متاح في المركز الثالث ، مما يوقف احتكار نايك. أنشأها أدولف داسلر في عام 1924 ، تم صنع المنتجات الأولى التي أصدرتها العلامة التجارية في منزل والدته. الآن يستحقون ما يقدر بنحو 25 مليار دولار. ستكون أمي فخورة.

لا يمكن أن تحصل الصور الظلية على العالم

صورة ظلية حذاء رياضة هي ما يحدده. منحنى الكعب ، والبوب ​​من اللسان ، أعلى أعلى أم لا ؛ كل شيء يحدث فرقًا كبيرًا لمظهرك العام وكذلك بالضبط كيف ترتديه.

نايك مرة أخرى يخرج هنا ، مع وضع Nike Air Force 1 الوتيرة. هذه الصورة الظلية المميزة والبسيطة لا لبس فيها ، مما يجعل من الأفضل لكل من أداء المحكمة وكذلك أسلوب الشارع.

في الموقع الثاني ، يكون Nike Air Jordan 1 ، أحد أحذية رياضية كرة السلة الأخرى التي طارت من الملاعب وكذلك إلى الأزياء السائدة ، في حين أن Nike Air Max 270 يكمل المراكز الثلاثة الأولى.

يعد Yeezy 700 هو أعظم مدخل لـ Kanye ، بدعم من العديد من موافقات النجوم ، فضلاً عن ألوان “Wave Runner” الفريدة التي تم البحث عنها للغاية والتي ساعدت في بدء تشغيل Daddy Shoe في عام 2017.

الولايات المتحدة من حذاء رياضة: حذاء رياضة كل ولاية محبوب

كل تحديد له أسلوب يسره ، وكذلك هذا لا يختلف عندما يتعلق الأمر بالأحذية الرياضية. تعرض خريطةنا العلامة التجارية التي تزدهر حيث يسلط الضوء على كيفية تهيمن البعض (مرحبًا Nike) بينما يتزايد الآخرون.

أظهرت دراستنا البحثية أنه على الرغم من أن Nike لا تزال سياسات الجذور مع Air Force 1 ، فإن منافس جديد يصعب عليهم العنوان. انتهى Yeezy بسرعة بأنه شركة محببة للغاية في ما يحدده الإضافة الأخيرة من حذاء رياضة الجزء ، فإن شرائح Sandal Syghouette التي تم توفيرها للثانية التي بحثت عن حذاء رياضة في الولايات المتحدة. لقد عرضوا في اليوم الذي تم إطلاق سراحهم فيه بعد دفعة إعلامية كبيرة ، وكذلك قد لا يمر وقت طويل قبل أن نراهم ينتهي بهم الأمر إلى أن يكونوا مفضلين للولايات.

من بين أفضل 10 صور ظاهرية ، تنتمي خمسة إلى Nike ، مع أمثال Air Max 97 بالإضافة إلى Air Max 90 التي تبين بالضبط كيف يمكن للعلامة التجارية أن تهيمن على السوق حقًا. هناك مظاهر متأخرة لانزلاق الشاحنات وكذلك الرصيد الجديد 574 ، بينما تظهر أديداس عندما تكون في قائمة ضرباتنا مع دفعة فائقة.

سياسة Nike Syneakers العليا

إنه يتم إزالة العلامة التجارية التي تتحدث عنها الجميع الآن ، وكذلك Nike. لا يمكننا أن نضع في اعتبارك وقتًا لم يكن فيه ملوك الأحذية ، مع مجموعاتهم غير العادية ، وآفاق النجوم وكذلك الشراكات الرائدة التي تبقيها ذات صلة ، واتجاهها ، وكذلك باردة دون عناء.

نايك لا تصنع زوجًا فقيرًا من الأحذية الرياضية ؛ الأسلوب في الحمض النووي الخاص بهم ، ومع ذلك ، فإن بعض مظهرها تتحقق من طريقة أكثر بروزًا بكثير من غيرها. تعد شراكة Nike Dunk من Nike Dunk من Virgil Abloh واحدة من أكثرها مع مجموعة متنوعة من المظهر الفريد مما يجعل كل شارع منصة. يعد Stüssy X Nike الثاني كثيرًا من الطلب ، حيث اختتم Gore-Tex القوي المجموعات الثلاث الأولى من العلامة التجارية.

الشراكات هي ما تساعد جعل العلامة التجارية ناجحة للغاية. يUST تحقق من أعلى 10 ، يمكنك رؤية أمثال Kendrick Lamar وكذلك Travis Scott يضم بشدة ، في حين تعاونت مع عرض Netflix لإصدار نطاق Stranger Things الكامل.

تتجه الآن: الأحذية الرياضية في الارتفاع

تغييرات الموضة ، وكذلك مع الكثير من الأساليب الجديدة التي يتم إصدارها من قبل كل من العلامات التجارية الضخمة والمستقلة ، تعديل أنماط الأحذية الرياضية أيضًا. إذا كنت تعتقد ما يقوله الكثيرون في الفهم ، فإن 2021 سيكون عام Dunk ، وكذلك مع زيادة بنسبة 204 ٪ في عمليات البحث ، من الذي نختلف؟

يبدو أن الرصيد الجديد 327 على هذا النحو في هذه الطريقة ، حيث شهدت المظهر الكلاسيكي المعاصرة عرضًا بنسبة 245 ٪ في معدل الفائدة مؤخرًا.

ومع ذلك ، من الذي لا يمكن للناس التوقف عن الحديث عنه. يبدو أن شرائح Yeezy تأخذ العالم عن طريق العاصفة في الوقت الحالي ، وهذا قد يكون السبب في أنها تعاني من زيادة بنسبة 400 ٪ في الاهتمام. إنها نظرة جديدة من علامة تجارية تتجهية ، مدعومة ببعض الأسماء الكبرى في الرياضة والموسيقى وكذلك الترفيه. هل ستنقل قدميك إلى زوج قريبًا؟

ابق على نمط مع أحدث مجموعات حذاء رياضة لدينا

نبقى على رأس جميع أنماط الأحذية الرياضية الحالية لمساعدتك في التأكد من أن قدميك لا تنظر إلى الأناقة أبدًا. سنعرض لك ما هو ساخن ، ما هو أكثر دفئًا ، وكذلك المكان الذي يمكنك الحصول فيه على أفضل مظهر لأفضل سعر.

على الرغم من أن نايك في المقدمة اليوم ، سنعرض لك ما سيحدث غدًا.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *