إن yeezy تحسين 350 V2 “Israfil” ينخفض ​​في وقت لاحق من هذا الصيف

إن yeezy تحسين 350 V2 “Israfil” ينخفض ​​في وقت لاحق من هذا الصيف

عندما يتعلق الأمر بـ Yeezys ، يجب أن يكون Yeezy Improv 350 V2 “Israfil” واحدة من أكثر الألوان المميزة حتى الآن. إن الابتعاد عن نغمات كاني ويست الطبيعية والترابية ، قائلين إننا أكثر من هذا الإصدار هو بخس في حد ذاته ، والآن نعرف متى ينخفض!

الصورة عن طريق hanzuying
مع مراعاة لوحة رمادية لم يتم التحقق منها بالنظر إلى أن “Tail Light” في فبراير ، يتميز “Israfil” بنمط Primeknit الفريد من نوعه والذي من المؤكد أنه سيؤدي إلى تشغيل الرؤوس. يطلق شريط الشبكة الصفراء الرائعة على اللوحة الجانبية الجانبية ، بينما تضرب ألوان الأزرق طوق الكاحل وتتحسن أديداس النعل الأوسط الذي يصطف مع نعل مطاطي طويل الأمد.

أحد الأشياء المثيرة للاهتمام التي تجدر الإشارة إلى هذا yeezy تحسين 350 V2 هو نظام الخروج الخاص. باستخدام نفس الإعداد الذي تم العثور عليه على Yeezy 700 MNVN ، لا يمكنك في الواقع أن يربطها مثل CREP التقليدي. مع ذلك ، إذا كنت تحب تقنية قياسية أكثر بكثير ، فإنها تأتي مع مجموعة إضافية في المربع.

من المتوقع أن يتم إطلاقه في وقت ما في أغسطس ، يعد Adidas Yeezy تحسين 350 V2 “Israfil” هو أمر لا بد منه في عيوننا ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا في البائع الوحيد إذا كنت تريد W! أخبرنا برأيك في هذا اللون الخاص ، وبينما كنت هنا ، ألقِ نظرة أولى على Yeezy تحسين 380 “Hylte Glow” و “Calcite Glow”!

الصورة عن طريق hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *