كان 10 من أهم إصدارات حذاء رياضة من سبتمبر 2019

كان 10 من أهم إصدارات حذاء رياضة من سبتمبر 2019

في حين كان سبتمبر بالتأكيد أحد أبرد أشهر في العام ، وكان أيضًا أحد أهمها عندما يتعلق الأمر بإصدارات الأحذية الرياضية. شغلها إلى الحافة مع بعض من أكثر التعاونات المفرطة من Chitose Abe و Kanye West و Pharrell Williams ، على سبيل المثال لا الحصر ، كانت هناك مجموعة من الإصدارات العامة عالية الحرارة أيضًا!

كل هذا جعل اختيار الأحذية الرياضية العشرة الأكثر سخونة من الشهر صعبًا بشكل خاص ، لكننا ثابرنا وتجاوزنا! إذا فاتتك أيًا من هذه الأشياء ، فتأكد من اتباع thesolerestocks على Twitter لأحدث وأكبر إعادة تأكيد المدربين!

الصورة من خلال Kickwhoshow
yeezy 700 v2 ‘inertia’

كاني ويست سيد إعادة الابتكار ، وهذا بالضبط ما فعله من أجل yeezy 700 v2 ‘itertia’. تم إصدار هذا الحذاء في عطلة نهاية الأسبوع الأولى من الشهر في 7 سبتمبر ، ويعيد زيارة ألوان OG ‘Inertia’ من مارس ، ولكنه يعطيه بعض التعديلات المتميزة هنا وهناك ، بما في ذلك مواد عاكسة 3M المضافة وتصميمًا معاد صياغته. إذا لم تقم بتضمين هذه ، فأنت بصراحة فوضت.

الصورة من خلال thehypecollectorz
Pharrell Williams X Adidas NMD Hu Happy ‘Black’

عادت Skateboard P مع ضجة في 12 سبتمبر مع Pharrell Williams X Adidas NMD Hu Happy ‘Black’. واحد فقط من الأربعة الأربعة التي تم بيعها في لحظة ، يمثل هذا الحذاء أول حذاء للجنس البشري الذي يتميز بزيادة متوسطة ، بخلاف Hyper Limited N.E.R.D Collab. كل هذا ، المقترن مع نعل خارجي مميز لئة يجعل هذا واحد من أفضل أحذية العام.

الصورة من خلال النهاية. ملابس
Sacai x nike ldwaffle ‘Pine Green’

لا يمكننا التحدث عن أهم إصدارات الشهر دون ذكر Sacai X Nike Ldwaffle “Pine Green”. حذاء تم إسقاطه أخيرًا في 12 سبتمبر بعد العديد من التأخيرات المدمرة ، هذا بالتأكيد ليس أول تعاون في Swoosh من Chitose Abe ، لكنه بالتأكيد واحد من أفضل ما لديها. أخذ تفكيك إلى مستوى آخر ، إذا حصلت على W على هذه الفوز بالجائزة الكبرى ، فهي محدودة للغاية ومضغوطة بشكل لا يصدق.

الصورة من خلال نايك
Skepta x nike shox tl ‘Bloody chrome’

أثناء ركوبها على موجة Shox التي أخذت اللعبة من قبل Storm ، عادت MC British Grime MC إلى Skepta X Nike Shox TL ‘Bloody Chrome’ في 12 سبتمبر. بمثابة تعاون أربعة لهم منذ AM97 لعام 2017 ، يتم رسمه في ظل أسود خلسة مع لهجات حمراء مذهلة في طريقها إلى نعل شوكس الشهير. لمسة من الكروم أيضا تظهر على swoosh.

الصورة من خلال نايك
Nikeâ تكيف Huarache ‘White’

أخذ Swoosh العالم تمامًا عن طريق العاصفة عندما أسقطت Nike Adapt Huarache White في 17 سبتمبر. حذاء رياضة مستقبلي حقًا مع تصميم رائع للتمهيد ، إنه الأحذية الرياضية الأحذية الأحذية التي تستفيد منها تقنية Fitadapt ذاتية الأداء التي يمكن التحكم فيها على الحذاء نفسه أو من خلال هاتف ذكي أو ساعة ذكية. وصل المستقبل.

الصورة من خلال الماشية
Yeezy زيادة 350 V2 “Cloud White”

بعد شهور من الانتظار ، قامت Yeezy بزيادة 350 V2 “Cloud White” أخيرًا على الرفوف في 21 سبتمبر ، وكان الضجيج حقيقيًا بالتأكيد. اندماج لا تشوبه شائبة بين “Triple White” ، و “Static” ، و “Blue Tint” ، كما انخفض بأحجام عائلية كاملة حتى يتمكن الأطفال والأطفال الصغار من ثني محتوى قلوبهم أيضًا. مصنوعة بالكامل من Primeknit ، زيادة مكتنزة Midsole تجعل من هذه من أكثر من creps المريحة التي يمكن أن تشتريها المال.

الصورة من خلال النهاية. ملابس
Airâ Jordan 1 ‘First Class Flight’

مع تكريم مهنة مايكل جوردان المزخرفة ، تم إطلاق النار على طائرة Air Jordan 1 “First Class Flight” إلى السماء في 26 سبتمبر ، وهي على مستوى آخر. chock مليئة بالتفاصيل المستوحاة من الطيران ، فإن الرسوم المثلثية “23” تُبنى الكعب ، بينما يصل رمز الباركود النمطي الصعود إلى الخلف. هذا ليس كل شيء ، حيث ستجد أيضًا توقيع MJ على طول الجانب كما لو كان يوقع جواز سفره.

الصورة من خلال أديداس
OAMC X Adidas Type O-1L “Off-White”

على الرغم من أن OAMC X Adidas Type O-1L “Off-White” قد يبدو كخيار غريب جدًا لأفضل الأحذية الرياضية في الشهر ، إلا أنه موجود هنا لأنه حذاء يفكر خارج الصندوق. تم إصداره في 26 سبتمبر ، إنه على عكس أي شيء رأيته من قبل ، وهذا ما يجعله مميزًا للغاية. من بنات أفكار Luke Meier و Carhartt Wip’s Arnaud Faeh ، من المؤكد أن هذا الحذاء الرياضي سيدير ​​الرؤوس أينما ذهبت.

الصورة من خلال نايك
Nike Air Max 90 “أنواع جديدة”

حذاء GR الذي أدى إلى تحول الصناعة على رأسه في 28 سبتمبر ، فإن Nike Air Max 90 “الأنواع الجديدة” يأخذ مواد فاخرة من المقاييس – المقصود من التورية. يتناقض الجزء العلوي الرمادي الناعم من مجموعة فاخرة من المواد ، ويتناقض مع النغمات الخضراء الوردية الوردية والوردية ، مما يؤدي إلى جمالية زواحف من المؤكد أن تدير الرؤوس. لا يمكنك التحدث عن AM90 هذا دون ذكر أن ميدوسول الهواء الديناميكي بجنون.

الصورة من خلال الماشية
yeezy 700 v2 ‘مستشفى أزرق’

بدأنا الشهر بـ 700 V2 ، وننهيه بـ oNE أيضا. حذاء لم يعرفه حذاء رياضة يعلم أنه يحتاج إلى أن ينخفض في 28 سبتمبر ، فإن Yeezy 700 V2 “Blue” هو عبارة عن هريس بين “الإصدار” الثابت في العام الماضي والقصور الذاتي المذكور أعلاه. أخذ مواد متميزة إلى مستوى جديد ، يعد هذا الإصدار الدقيق المذهل بالتأكيد أحد أفضل ما في Kanye West.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *