تعد Nike Air Max 200 ‘White’ واحدة من أفضل الصور الظلية الجديدة لعام 2019

تعد Nike Air Max 200 ‘White’ واحدة من أفضل الصور الظلية الجديدة لعام 2019

هذا العام ممتلئًا بإنهاء الصور الظلية الجديدة ، ولكن من المؤكد أن تسليط الضوء على Nike Air Max 200 ‘White’. الخليفة الروحي لـ Air Max 180 التي ظهرت لأول مرة في عام 1992 ، لا تزال هذه الصورة الظلية المستقبلية تمامًا تحتفظ ببعض الجوانب القديمة من الماضي ، وكذلك هذا ما يجعلها مميزة للغاية.

يضم الجزء العلوي من عدم وجود SEW نظيفًا للغاية يتأثر بوضوح للغاية بمفاعل الهواء MAX 270 ، تم رسم “White” باللون الأبيض والأسود الذي قاد بعض رؤوس الأحذية الرياضية لقب “الباندا”. بناء على قاعدة مناسبة للتنفس ، تعمل من جلد الغزال وكذلك التراكبات الجلدية في جميع أنحاء للحصول على مظهر متميز للغاية وكذلك الشعور.

أثناء الانتقال لأسفل ، ستكتشف نعلًا متوسطًا مملوءًا بالهواء يتم التقاطه مباشرة من AM180 المذكورة سابقًا ، مما يثبت أن الأسلوب التقليدي والمعاصر يمكن أن يجتمع في وئام مثالي. لتدوير كل شيء ، علامة تجارية جديدة “Air200” ؛ ينقش الشعار على الكعب ، ويكمل المظهر.

تبحث عن شرطي المقبل؟ ثم احصل على Nike Air Max 200 ‘White’ في Foot Locker UK الآن بينما لا يزال حجمك في المخزون! حذاء رياضة ضروري لا ينبغي تفويته ، يتم تقديمه أيضًا في الكثير من الألوان الأخرى أيضًا!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *