انظر أولاً إلى Childish Gambino X Adidas Originals Nizza

انظر أولاً إلى Childish Gambino X Adidas Originals Nizza

Adidas تصنع موجات هذا الأسبوع. مباشرة بعد الإعلان عن بيونسي كأحدث سفير للعلامة التجارية ، فإننا نلقي نظرة أولى على الطفوليين Gambino X Adidas Originals Nizza المتوقع. تعاون تم كشف النقاب عنه طوال شهر سبتمبر ، نحن أتجاوز هذا الإصدار!

لقد حصلنا في الواقع على نظرة خاطفة على Nizza في فبراير عندما قام فريق Hyphenate بدور البطولة في إعلان Google Pixel 3. رسمت في اللون الكريمي الناعم جدًا ، وهي ميزات علوية من القماش المتعثرة لجمالية متزايدة مع ظهور متوترة في الجزء العلوي والأربطة. نحو المقدمة ، يجعل حارس إصبع القدم المطاطي الضخم وجوده معروفًا بمظهره الرجعية ، وللحصول على جميع العلامات التجارية ذات العلامات التجارية الثلاثة الشريطية ، ويضرب العلامة التجارية الجانبية الجانبية الجانبية والوسطي ، مما يكمل التصميم البسيط المذهل.

لا يُعرف أي شيء آخر عن هذا الطفولي Gambino X Adidas Originals Nizza ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره! ما رأيك في هذا التعاون؟ هل انت متحمس؟ أخبرنا بأفكارك ، وبينما كنت هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على مجموعة أديداس كامليس أحذية رياضية كاملة!

الصور عبر jemuelwong

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *