أفضل مظهر لك حتى الآن على Nike Dunk Low “Georgetown”

أفضل مظهر لك حتى الآن على Nike Dunk Low “Georgetown”

في هذا اليوم وهذا العصر ، فإن Nike Dunk Dunk Silhouette من Beaverton Sportswear Giant هو Supreme Shoedrobe Staple. سواء كنت تشعر بالملل بالفعل من هذه الركلات المرغوبة ، فلا يوجد شيء يمكنك فعله حيال ذلك لأن قطار الضجيج لا يزال يعمل بأقصى سرعة. مع ذلك ، لدينا الآن نظرة فاحصة على “Georgetown” Nike Dunk القادم ، وذلك بفضل الصور الشاملة التي يقدمها Sheeaker insider @sheikhscloset.

إذا كنت تجمع الركلات منذ عدة سنوات حتى الآن ، حتى قبل استخدام مصطلحات “Hypebeast” أو “البائعين” ، فأنت تعلم أن “Georgetown” هي واحدة من ألوان OG Dunk في أواخر التسعينيات التي كانت جزء من حزمة النموذج “Be Scient to Your Scool”. ليس ذلك فحسب ، بل ظهر أيضًا على Nike Dunk SB High “Georgetown Hoyas” في عام 2014 ، و Nike Air أكثر بكثير من Georgetown “في عام 2018.

الصورة من خلال الشيخسكلوسيت
الشحن int’l

شاهد المزيد

يتكون حظر الألوان الشهير ذو اللونين من نغمات رمادية وبحرية تملأ الألواح الجلدية المتميزة من الكعب إلى أخمص القدمين. ينحدر شعار Swoosh الشهير من Nike على الجانب الجانبي والوسطي ثم لم شملهم بأناقة في الكعب حيث يوجد المزيد من العلامات التجارية أيضًا. تهب Nike Futura على ملصقات اللسان ونعل الأقدام البيضاء الواضحة التي توفر جولات الراحة والتوسيد طوال اليوم من التصميم.

لا ينبغي تفويت Nike Dunk Low “Georgetown”! تأكد من إبقائه مغلقًا هنا في المزود الوحيد إذا كنت لا ترغب في تفويت أي إصدارات Nike Dunk القادمة. وفي الأخبار ذات الصلة ، فإن Nike SB Dunk High “277” مستوحى من Magnus Walker’s 1971 Porsche 911.

الصورة من خلال الشيخسكلوسيت
الشحن int’l

شاهد المزيد

الصورة من خلال الشيخسكلوسيت
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *