يقتصر هذا “MCA” من Off-Off-Off-Off-White Nike Air Force 1 على 20 زوجًا فقط

يقتصر هذا “MCA” من Off-Off-Off-Off-White Nike Air Force 1 على 20 زوجًا فقط

إذا كنت تعتقد أن Off-White X Nike Air Force 1 ‘MCA’ كانت محدودة ، ثم انتظر حتى تسمع عن هذا الإصدار . في الشهر الماضي ، تعاون فيرجيل أبو مع كاسيوس هيرست ، ابن داميان هيرست ، لإعادة تصور حذاء رياضة التعاون ، وكذلك على الأرجح أحد أكثر الأحذية المميزة على الإطلاق.

بناءً على “MCA” المرغوب فيه للغاية الذي يعود في يونيو ، يتم غمس مقبض الفنان المعاصر في Air Force 1 في نظام ألوان جامعي بلو. على عكس الجمالية الأصلية البسيطة ، يتم رسم الجزء العلوي بنمط تجريدي أبيض يشبه بنية العظام للقدم.

الصورة عبر Hypebeast

الصورة عبر Hypebeast
على طول نظام الربط ، ستكتشف مجموعة من ثلاثة ديوبريز التي يتم تصويرها بـ “Cass” وكذلك “CF1” على اليمين وكذلك الحذاء الأيسر ، على التوالي. تم تغيير العلامة التجارية Swoosh بالمثل ، لتحل محل اللون الفضي اللامع بسطح أبيض غير لامع يكمل الموضوع العام. لتجميع كل شيء ، يتم كتابة رقم كل حذاء بخط اليد على النعل ، مقصورة على عشرين زوجًا فقط في العالم.

من المرجح أن يحصل كاسيوس هيرست من “إكس نايك جوي فورس 1” على الأرجح على إصدار عام ، لذلك إذا كنت تريد زوجًا أفضل بكثير ، فتأكد من أن لديك جيوبًا عميقة للغاية بالإضافة إلى الكثير من الاتصالات. دعونا نفهم ما تؤمن به في هذا ، وكذلك التأكد من إبقائه مغلقًا للمورد الوحيد لأحدث أخبار الأحذية الرياضية الأحدث!

الصورة عبر Hypebeast

الصورة عبر Hypebeast

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *