يرتبط Drake X Giannis بتعاون مع “Boy Actustiped Acturedist Boy” Tee

يرتبط Drake X Giannis بتعاون مع “Boy Actustiped Acturedist Boy” Tee

، وهو Boy Actustias Boy في الخارج بالإضافة إلى البث على جميع المنصات ، ومع ذلك يبدو أن مغني الراب المولود في تورونتو لا يزال يتطلع إلى توسيع نطاق عروضه الأخيرة. امتثالًا لفضح الثلاثي من Tees Nike Floral ، يبدو أن Drake قد كشف الآن عن قطعة توقيع مع نجمة NBA Giannis antetokounmpo.

بالنسبة إلى غير المألوف ، فإن جيانيس هو لاعب كرة سلة خبير في ميلووكي باكز. أطلق عليه اسم “Giannis” ، الذي أطلق عليه اسم “Greek Freak” من قبل المشجعين لمهاراته الممتازة ، مواهب Giannis في الملعب ، رعاية مع Nike بالإضافة إلى خط منتجات توقيع.

العمل في انسجام تام ، عملت دريك وكذلك جيانيس مع ما يبدو أنه قمصان نايك الجديدة للاحتفال بإصدار ألبوم الاستوديو السادس لمغني الراب. في الجزء الخلفي من الثوب ، نرى بصمة كبيرة “I Idreak” ، مع قسم “Freak” يرتدي نموذج Giannis الروتيني. تحتها ، يتم عرض شعار Big Nike Swoosh بالإضافة إلى بصمة “Boy Actureded Boy”.

لا يزال من غير الواضح متى إذا تم تعيين هذه القطعة التعاونية على الانخفاض ، ولكن بعد الاستماع إلى الألبوم الجديد ، نحن إيجابيون أن العديد من المعجبين الذين يطالبون بضابط الشرطة إذا كان الأمر كذلك. في أخبار أخرى ، إليك نظرة مفصلة على Leartersnacks X Nike SB Dunk Low.

الصورة عبر Champagnepapi

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *