يحتوي Low Blazer Low Off-Off-Off-Off-White في النهاية على تاريخ إصدار

يحتوي Low Blazer Low Off-Off-Off-Off-White في النهاية على تاريخ إصدار

بعد وفاة المؤسس غير المتوقع للأبيض ومصمم Louis Vuitton Virgil Abloh في نوفمبر من تعاونه المخطط مسبقًا كعلامة على الاحترام للعبقرية الإبداعية المتأخرة. بعد تأخير أربعة أشهر ، يبدو أن السترة X Nike Low خارج البيض قد يكون لها تاريخ إصدار ، سواء أعجبك ذلك أم لا.

على عكس أي شيء رأيناه من قبل ، فإن Abloh’s Take On Classic Model هو حقًا فريد من نوعه. عند وصوله إلى مخططات ألوان “أسود” و “بيضاء” ، يتميز بجزء علوي كامل من الجلد مع سلسلة من الثقوب التي تعود إلى Air Jordan 5 من العام الماضي. تربط الأربطة المسطحة كل شيء معًا في حين أن الزوج الأخضر النيون يرجع إلى قِبل LOT FIT Ultimate Lockdown FIT. تم استعارة هذا العنصر من مجموعة “Dear Summer Dear” في Virgil التي شهدت ما مجموعه خمسين ألوانًا عبر Snkrs.

الصورة عبر fxxkvlogvi
الشحن int’l

شاهد المزيد

بالطبع ، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعين على Beaverton Brand أن تفعل شيئًا كهذا. في عام 2020 ، قامت شركة Sneaker Giant بسحب جميع قطع Kobe Bryant من متجرها على الإنترنت لمدة ستة أشهر بعد وفاة أسطورة كرة السلة المفاجئة.

كما ذكرنا سابقًا ، كان من المتوقع في الأصل أن يتم إطلاق هذه السترة الخاصة في الإصدار الخاص في ديسمبر في ديسمبر ، لكن مصادرنا تخبرنا الآن أن إطلاق 8 أبريل على البطاقات. تأكد من إبقائها مقفلة على المورد الوحيد لمزيد من معلومات الإصدار أثناء تطورها ، وفي الأخبار ذات الصلة ، تصل Sacai X Nike Blazer Low إلى لوحات براءات الاختراع “Black” و “White”.

الصورة عبر fxxkvlogvi
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *