يتم تقديم أفضل 10 مدربين للياقة البدنية في Uptra Expness في المملكة المتحدة

يتم تقديم أفضل 10 مدربين للياقة البدنية في Uptra Expness في المملكة المتحدة

إذا كان هناك حذاء واحد يدمج الخط الفاصل بين الأداء الرياضي بالإضافة إلى أسلوب الشارع ، فيجب أن يكون الدعم الفائق. قدمت العديد من التلوينات بالنظر إلى أن أول زوج “صوف رمادي” لاول مرة في عام 2015. في حين أن التنوع قد لا يكون مستندًا إلى حد ما كما كان في اليوم ، فإن Adidas تستمر في الكشف عن أنماط بيعها. خذ على سبيل المثال ، Bape X Adidas Ultra Boost الأخير ، وهو ضابط شرطة مستحيل تقريبًا عندما ظهر في Adidas UK.

هنا نضع الاحترام على أنماط جديدة أكثر بالإضافة إلى إعادة تخزين الأزواج الحصرية للغاية. لا يمكن اكتشاف الكثير من هذه الأشياء في أي نوع من تجار التجزئة الآخرين ، لذلك لا تفوت احتمالك قبل أن تسير هذه deadstock!

Adidas Ultra تحسين ’19 Orchid Tint | عرضت في النسل

أحدث تحسن Ultra ينتج الكثير من الضجة لدرجة أن عددًا من الأساليب الجديدة سارع إلى البيع. لحسن الحظ ، هذا ليس هو الوضع الذي قدمه هذا اللون “Orchid Tint” ، الذي تم تقديمه الآن في وقت مبكر في Offspring.

Adidas Ultra تحسين 4.0 غير مألوف ‘BHM’ | عرضت في Foot Locker UK

من الصعب تصديق أن هؤلاء لم يبيعوا على الفور ما هو مع الجزء العلوي القريب من Solebox X Adidas Ultra Boost. هذا صحيح ، هذا النمط الذي لا بأس به يركز على كل هذا التركيز على هذا الذروة الناعمة وكذلك الألوان المضبوطة.

Adidas Ultra تحسين 4.0 ‘BHM’ | عرضت في Foot Locker UK

الاحتفال بـ “شهر التاريخ الأسود” ، كشفت Adidas عن هذا الألوان المذهلة التي تتميز بـ 3M Primeknit. ضرب بعض الضوء ضد هذا الجزء العلوي وكذلك تأتي في الحياة في ظل يتلألأ من اللون الأرجواني.

Adidas Ultra تحسين ’19 Crystal White | عرضت في أديداس المملكة المتحدة

يتم توازن لوحات متعددة الألوان من Primeknit بشكل جيد من خلال المواد البيضاء على هذا اللون الموسمي. يصبح الأمر أكثر جاذبية بفضل قفص الدانتيل الشفهي – وهو عبارة عن جديلة على النمط في الوقت الحالي.

Adidas Ultra تحسين 4.0 Orchid Tint | عرضت في Foot Locker UK

ليس يوميًا أن تحسن نمط حظر الألوان إلى النعل الأوسط الأسود بالكامل. هذا التباين للضوء وكذلك الظلام يجعل هذه البارزة على الفور ، كل ذلك لأسباب مثالية.

Adidas Ultra تحسين 4.0 أسود الأسود | عرضت في أديداس المملكة المتحدة

على خلاف ذلك ، يُفهم باسم “Orca” ، وهو إصدار واحد آخر لعام 2019 لتعمل لوحًا خلسة من التعزيز. الجزء العلوي الأسود بالكامل هو أكثر وضوحًا بفضل أولئك الذين يعارضون ثلاثة أسعار.

Adidas Ultra تحسين ’19 Black Multi | عرضت في السيد دوبورسون المملكة المتحدة

من المحتمل أن تكون مجموعة Colourway الأولى لمجموعة “2019” عبارة عن منتجات جامعي من الآن. احصل على هذه القطعة من التاريخ عن طريق إعادة التخزين التي تجلس حاليًا في السيد بورتر.

Adidas Ultra تحسين 1.0 OG | عرضت في النسل

يمكن القول إن واحدة من أشهر ألوان Ultra تحسن من شأنها أن تعيدك الكثير من المال هذه المرة في العام الماضي. لحسن الحظ ، حصلت هذه على إعادة إصدار كبيرة ولكن حتى ذلك لم يكن كافيا لتلبية الطلب. كانت الأحجام سريعة في البيع مما يجعل هذا إعادة تخزين كل ما هو أكثر إثارة.

Adidas Ultra تحسين ’19 النشط الأحمر | عرضت في أديداس المملكة المتحدة

زوج آخر لتعمل قفص الدانتيل الشفاف ، يبدو أن هذا ألوان مبيع سريعًا. في الواقع ، الأحجام محدودة ، لذا تأكد من إبقائها مقفلة على thesolerestocks.

Adidas Ultra تحسين 1.0 ميدالية ذهبية | عرضت في Foot Locker UK

إنقاذ أفضل ما يصل إلى آخر حتى النهاية ، تم إعادة تخزين هذا اللون غير العادي مرة أخرى عن طريق لوكر القدم. جزء من حزمة “الميداليات” ، كان هذا بالتأكيد أبرز الثلاثة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *