يتم الكشف عن مجموعة Noah X Adidas Originals المستوحاة من Nauds المستوحاة من

يتم الكشف عن مجموعة Noah X Adidas Originals المستوحاة من Nauds المستوحاة من

مع مجموعة Noah X Adidas Originals المستوحاة من Noah X Adidas ، وهي مجموعة صديقة للبيئة من الأحذية الرياضية التي تم إنشاؤها من البلاستيك المحيط المعاد تدويرها. يرى التعاون العلامة التجارية مع فريق Three Stripes مع مخرج سابريم السابق ومؤسس نوح براندون بابنزين ، على صورتين من الأحذية المستوحاة من ذكريات بابنزين عن النمو في لونغ آيلاند وشغفه بالحياة المائية والجري.

الصورة عبر أديداس
تتردد أحذية Noah NYC X Adidas Originals على كل من العلامة التجارية للأحذية والالتزام المستدام للمصمم بتقليل النفايات وحماية المحيط من خلال استخدام Prime Blue-مادة متماسكة معاد تدويرها عالية الأداء ، تم تطويرها بواسطة Adidas و Parley Ocean Plastics.

الصورة عبر أديداس
تتأثر مجموعة Adidas Originals من Noah Collection من Noah Collection من Noah Collection ، التي تتأثر بتراث العملاق للأحذية الألمانية ، بين تقنية التشغيل عالية الأداء مع جماليات الأرشيف. عند غرس أسلوبه المتزلج المريح في المجموعة ، يقدم Babenzien ملابسه الشارع البحرية على ركلات العنوان.

الصورة عبر أديداس
مدرب SL72 الذي تم تخيله مستوحى من نمط حياة المحيط. هناك درجات من الأزرق المائي الأخضر والأزرق مع الأزرق الرئيسي المعاد تدويره على الأجزاء العلوية وتفاصيل تيل من جلد الغزال مع الأربطة البيضاء. يحصل عداء SL20 خفيف الوزن أيضًا على إعادة صياغة معاصرة مع الأجزاء السوداء الأزرق الأزرق المطورة من خيوط ونفايات المحيط ، تتناقض بشكل جيد مع الأربطة البيضاء البكر. إن التقريب عن Adidas Originals by Noah Collection هو شعار Noah NYC القذيف على الألسنة ، وبالطبع ، العلامة التجارية Three Stripes.

إذا لم تتمكن من إجراء تشغيل Oceanside ، فلا تعرق – تم تصميم هذه الركلات مع الشوارع والشاطئ في الاعتبار ، لذا استعد لتشويش Nyah NYC X Adidas Originals عند وصولها في 27 أغسطس. ، احصل على أول نظرة لك من Y-3 Runner 4D IO قبل أن يسقط!

الصورة عبر أديداس

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *