هذه هي الحصرية التي يبلغ عددها 8 أقدام من أن تفوت

هذه هي الحصرية التي يبلغ عددها 8 أقدام من أن تفوت

ليس هناك شعور أفضل بأن التخفيف من المدربين محدودين. لحسن الحظ ، لا تحتاج إلى إنفاق ثروة على موقع eBay للحصول على شيء فريد من نوعه. يفتخر Foot Locker UK بمجموعة رائعة من الأحذية الحصرية. هنا نلقي نظرة على 8 مضارب ثقيل من OG Nike TNS إلى الهواء المحترم 720!

نايك ضبط 1 og الأحمر | حصريًا لـ Foot Locker UK

مع إعادتها إلى المدرسة القديمة ، كشفت Foot Locker عن هذه النسخة المتماثلة المباشرة لألوان OG. مثل العديد من المدربين الرائعين من الخلف في اليوم ، هذا هو التسوية المثالية للأسلوب المنخفض مع تباين ملون.

Adidas Nite Jogger Black Red | حصريًا لـ Foot Locker UK

مع زيادة التكنولوجيا ، يعد Nite Jogger أحدث حذاء رياضة لأسلوب الحياة يضم الراحة الخفيفة والدعم القابل للتنفس. يتوفر الكثير من الألوان ولكن القليل من العصرية مثل هذا الزوج الذي يتضمن مجموعة من الأربطة العاكسة.

Nike Air Max 270 Anthracite Volt | حصريًا لـ Foot Locker UK

يرى ألوان مكهرب استخدام فولت متهالك في فقاعة Vapormax. واعدة 270 درجة من الوسادة ، هذه لا تبدو رائعة فحسب ، بل تبدو غير معقولة أيضًا!

نايك ضبط 1 الظل حزمة | حصريًا لـ Foot Locker UK

تتميز واحدة من الحصرية الأكثر تميزًا في Foot Locker Exclusives لتأثير الرخام إلى الجزء العلوي. إن انتقال الدخان من أكوا الأزرق إلى الفضة المعدنية يجعل هذه اللجوء بشكل خاص. متوفر أيضا في ألوان الألياف الزجاجية.

Adidas Continental 80 Beige Orange | حصريًا لـ Foot Locker UK

تجلب دفقة ديناميكية من اللون أكثر من جاذبية الصيف إلى Adidas Continental. هذا هو واحد من العديد من الأساليب المغرية المتاحة للرجال في Foot Locker UK!

Nike Air Max 720 Black Volt | حصريًا لـ Foot Locker UK

يجب على الجميع امتلاك زوج من المدربين الخفيين ، حتى خلال أشهر الصيف. لحسن الحظ ، يصل هذا Air Max 720 الحصري مع المزيد من المواقف. تمكنت Colourway إلى العلامة التجارية Sidewall من تحقيق التوازن بين ألوان أحادية اللون.

Nike Air Max 95 Black Red | حصريًا لـ Foot Locker UK

تجلس طبقات من الشبكات المثقبة والجلد المتميز عبر هذا الاستمتاع الجديد المربى الشهير. لقد انتهى بشكل جيد مع نعل خارجي واضح.

نايك ضبط 1 أنثراسيت أصفر | حصريًا لـ Foot Locker UK

المجاملة المثلى لزوج من الركض الرمادي ، يمكن أن يكون هذا المضبوط 1 هو الخافق المفضل لديك. تمامًا مثل أزواج OG ، يتميز هذا الألوان بأجزاء شبكية خفيفة الوزن مع تلك القشرة الخارجية الاصطناعية Flamin.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *