نظرة مفصلة على Air Jordan 1 High OG “Tie-Dye”

نظرة مفصلة على Air Jordan 1 High OG “Tie-Dye”

سيكون شهر يونيو شهرًا حارًا جدًا لـ Air Jordan 1. ونحن نتجه نحو النصف الثاني من العام ، سنحصل الآن على نظرة تفصيلية لـ Air Jordan 1 High OG “TIE-DYE” ، وكذلك على الأرجح واحدة من أكثر الألوان جنونًا حتى الآن. الابتعاد عن لون كرة السلة الأسطورية المعتادة من اللون الجمالي ، على الأرجح على عكس أي شيء رأيته من قبل.

الصور من باب المجاملة Sneaker Insider @repgod888 ، تشيد “Tie-Dye” بتكريم اتجاه الهبي في الستينيات من القرن الماضي ، مما يؤدي إلى ترتيبات جلدية ناعمة مع ترتيب صبغ التعادل المخدر الذي يحصل عليه. رسمت في اللون الأزرق العميق ، دوامات وكذلك بقع من “Aurora Green” تجعل طريقتها طوال الوقت ، في حين أن قاعدة بيضاء نظيفة تعيد النمط إلى الأرض.

يتم تصوير موضوع كرة السلة المجنح الأيقوني على الكاحل ، في حين تنزلق شعارات Nike Swoosh بأناقة عبر الألواح الجانبية الجانبية والأنسي ، مع استكمال جمالية الأردن الفريدة من نوعها.

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888
من المقرر انخفاضه في 11 يونيو في Nike وكذلك اختيار تجار التجزئة ، فإن Nike Air Jordan 1 High OG WMNS “Tie-Dye” هو حصري للسيدات ، ومع ذلك لن يمنع بعض اللاعبين من الضغط على زوج. دعنا نفهم ما إذا كنت ستتوقف ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، تم الكشف عن Air Jordan 1 Vintage High OG “Hyper Royal”!

الصورة عبر repgod888

الصورة عبر repgod888

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *