لا تفوت: يوم Nike Sneakrs عاد غدًا!

لا تفوت: يوم Nike Sneakrs عاد غدًا!

قم بإلغاء جميع خططك حيث عاد يوم Sneakrs السنوي لـ Nike غدًا! أحد أكثر الأحداث المتوقعة في صناعة الأحذية الرياضية ، هذا شيء لا تريد تفويته حقًا – نحن لا نبالغ على الإطلاق!

في العام الماضي ، رأينا إعادة تخزين ضخمة لبعض طرازات Swoosh الأكثر فترات ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، Atmos X Nike Air Max 1 ، Vapormax Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Air Jordan 1 ، و Of of بالطبع ، The Holy Grail التي هي Sean Wotherspoon X Nike Air Max 97/1. أسقطت Nike مجموعة من التلميحات على تطبيق Sneakrs ، وفي وقت معين ، كان عليك “البحث” ؛ حول التطبيق والبحث عن أحذية محددة للحصول على فرصتك للحصول على W ، لذلك إذا لم تقم بتنزيله بعد ، فليس هناك وقت أفضل من الحاضر!

الصورة عبر sneakerprophet_
وفقًا للشائعات ، ستقوم العلامة التجارية التي تتخذ من بيفرتون مقراً لها بإصدار خبأ ، لذلك يمكن أن تصطاد حذاء رياضة في مدن أوروبية كبرى مثل لندن وباريس أيضًا البحث عن الأحذية. لم يتم تأكيد هذا رسميًا ، لكن من الأفضل أن تسمي الجدة الآن أن تقول أنك لن تصل إلى العشاء ، فقط في حالة.

ابتداءً من يوم غد في الثامن من أغسطس ، سيكون يوم Nike Sneakrs مليئًا بالمفاجآت غير المتوقعة هذا العام ، لذا تأكد من تنزيل التطبيق في الوقت الحالي ، واحتفظ به في المورد الوحيد للحصول على مزيد من التحديثات أثناء تطوره!

الصورة عبر 43Einhalb

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *