كيفية الحصول على Tom Sachs X Nikecraft Mars Lawn 2.5 Early

كيفية الحصول على Tom Sachs X Nikecraft Mars Lawn 2.5 Early

حسنًا ، إنه رسمي. الامتثال لسلسلة من التسريبات وكذلك المضايقات ، تم الآن التحقق من Tom Sachs X Nikecraft Mars Lawn 2.5 من قبل Beaverton Brand نفسها. تم صنعه بالشراكة مع الفنان المعاصر الذي يتخذ من مدينة نيويورك مقراً له ، هذا هو صورة ظلية رابعة مع Swoosh ، وكذلك هنا بالضبط كيف يمكنك الحصول على زوج مبكرًا.

كما يوحي اسمه ، فإن Mars Lawn 2.5 يستند إلى Mars Lawn 2.0 المرغوبة للغاية مع بعض التعديلات هنا وكذلك هناك. الحفاظ على خطة اللون البني الأصلي والأحمر التي نفهمها جميعًا وكذلك الحب ، يبدو أن المواد قد تمت إعادة صياغتها بالكامل للحصول على شكل أكثر صعوبة بالإضافة إلى النهاية. في الواقع ، ستكتشف حتى أدوات التوت المطاطية في المقدمة مثل زوج من أحذية العمل التقليدية.

كجزء من الإطلاق ، ستوفر Sachs وكذلك Nike رؤوس أحذية رياضية إمكانية ارتداء اختبار الحذاء. إذا كنت قد تم اختيارك ، فستتطلب تسجيل تجربتك وكذلك إنشاء جميع تعليقاتك من البداية إلى النهاية. سيتم بعد ذلك إعادة الأزواج ودراستها وإصلاحها ، وكذلك إعادة إصدارها ، على غرار جهد حلقة DNA Ultra Boost الذي أدخلته أديداس في وقت سابق من هذا العام.

“من خلال هذا التحدي المحدد ، فإننا نشرك الناس لنؤمن حقًا بهذا الحذاء بالإضافة إلى جلب وجهات نظر مختلفة ، من الناحية الثقافية والبيئية على حد سواء. حول الأشياء وكذلك صنع الأشياء “.

إذا كنت ترغب في المشاركة في برنامج Tom Sachs X Nikecraft Mars Lawn 2.5 ، فستتطلب تقديم فيديو دقيقة واحدة عبر Instagram. يمكن اكتشاف التفاصيل الكاملة في الفيديو أعلاه. دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون القادم ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن كمين X Nike Dunk High “Pink” لديه تاريخ إصدار!

الصورة عبر نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *