قم بإلغاء التعبير عن Nike Shox R4 هذا الأسبوع “Triple Black” و “White Metallic Silver”

قم بإلغاء التعبير عن Nike Shox R4 هذا الأسبوع “Triple Black” و “White Metallic Silver”

معبأة بـ “Elite Impact Cushioning” ؛ ، فإن Nike Shox R4 تدور حول أحدث ما هو متميز. قد يبدو هذا وكأنه عداء معاصر ، لكن رؤوس حذاء رياضة منذ فترة طويلة ستكون أكثر من معرفة التصميم. في الواقع ، يعد نظام وسادة shox بسهولة واحدة من أكثرها شهرة – حتى مقارنة بالعديد من مدربي الهواء ماكس.

ظهر لأول مرة في عام 2000 ، لم يمض وقت طويل قبل أن تلاحظ الشخصيات البارزة في مشهد ملابس الشوارع. كان هذا حذاءًا ينتمي بوضوح في طليعة أسلوب الشارع. بعد ما يقرب من عقدين من الزمن ، تحتفل Nike بهذا الإرث عن طريق الكشف عن عقد من ألوان 2019. واحدة من هذه العبوات هي Nike Shox R4 “Triple Black” و “White Metallic Silver”.

كما أشار في هذا اللاصطناع ، فإن كلا الطريقين يضربون فوتاسيلوم في وقت لاحق من هذا الأسبوع. بفضل تلك الأجزاء الصعودية أحادية اللون ، يوجد كل التركيز في الحفاظ على تلك الأدوات الفريدة تحت القدم.

تم تصميم الأعمدة الأربعة مع أقصى قدر من الراحة في الاعتبار. إلى جانب اللسان الداخلي الاصطناعي معا ، هذه هي حذاء رياضة مرنة على مدار السنة.

احصل على مجموعة Nike Shox R4 الجديدة من الساعة 8 صباحًا ، الخميس 16 مايو. يتم تقديم كل من الأنماط النسائية والرجال عبر فوتاسيلوم!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *