قرد الاستحمام والشاحنات ينضم إلى كبسولة جمركية

قرد الاستحمام والشاحنات ينضم إلى كبسولة جمركية

رائدة في أزياء الشارع اليابانية ، يتم تعيين قرد الاستحمام على تعاون مع Vans لأحذية كاليفورنيا ، حيث سيعمل الثنائي على عدد من الصور الظلية التي سيتم توفيرها للتخصيص للتخصيص . ستحتفل الحزمة بالذكرى السنوية العاشرة لمتجر Bape في الصين ، حيث تقتصر جميع الطرز على إجراء إنتاج صغير.

سيتم تقديم أزواج مثل Skool القديمة والعصر و SK8-Hi في لوحات ألوان مختلفة ، مما يعرض أنماط التمويه المميزة لرأس Bape من أجل مظهر يمكن التعرف عليه على الفور.

الصورة عبر شاحنات
سيتم تصميم جميع الأزواج من نسيج قماش Vans المتين مما يجعلها أكثر من مناسب للارتداء اليومي وحتى قادرة على التعامل مع التزلج. تنهي الأربطة البيضاء المظهر على كل زوج ، مع علامات تبويب شعار كلاسيكية واضحة لمسة خفية من العلامات التجارية.

بطبيعة الحال ، مثل أي إصدار يزداد مساعدة قرد الاستحمام ، ستكون هذه محدودة إلى حد ما ، مع إطلاقها فقط في الصين. سيتمكن المشاركون من الدخول في السحب ليكونوا فرصة للحصول على أيديهم على زوج.

الصورة عبر شاحنات
من المقرر إطلاق مجموعة Bape X Vans الجمركية في الصين في 15 ديسمبر ، على الرغم من أنك إذا كنت تستند إلى مكان آخر في العالم ، فسيكون من الصعب الحصول عليها! في غضون ذلك ، تحقق من بقية موقعنا ، وبينما كنت هنا ، ألقِ نظرة على هذه القطرات الجديدة التي يبلغ عددها 15 علامة تجارية في النسل!

الصورة عبر شاحنات

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *