على مقربة من Parra X Nike SB Dunk Low

على مقربة من Parra X Nike SB Dunk Low

بعد الحصول على نظرة قصيرة جدًا أمس ، نحن الآن نقترب وشخصي مع Parra X Nike SB Dunk القادم. الصور من باب المجاملة Retro Shop Paris ، كانت Silhouette لاعبًا هائلاً في مشهد التزلج بالنظر إلى أنها ظهرت لأول مرة منذ سبعة عشر عامًا في عام 2002.

تم رسم CREP التعاونية في نظام Parra الكلاسيكي الأبيض والأحمر والأزرق ، وهو مليء بالتفاصيل المرحة التي من المؤكد أنها ستدير الرؤوس. من خلال العمل على قاعدة جلدية نظيفة للغاية ، يعمل هذا كقماش للميزات المذهلة ، بما في ذلك سلسلة من swooshes ذات الطبقات التي تم الانتهاء منها بمواد تشنيل.

تشمل التفاصيل الإضافية swoosh الأزرق الصغير المطرز على إصبع القدم الجانبي ، و sockliner مرسومة بلون توقيع الفنان الهولندي الممنوع الجمالية. تم الانتهاء من كل هذا بالتفاصيل المشتركة عن العلامة التجارية على النعال والمنطقة الكعب.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن العلامة التجارية الجديدة لـ Parra X Nike SB Dunk Low ، ولكن يجب أن تصل إلى الرفوف قريبًا جدًا. اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت ستنتقل زوجًا لمجموعتك ، وبينما كنت هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على نطاق Nike Clow Clow!

الصور عن طريق RetroShoparis

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *