سيعود “ميشيغان” Nike Dunk High في وقت لاحق من هذا العام

سيعود “ميشيغان” Nike Dunk High في وقت لاحق من هذا العام

في حين أن هذا الموسم كان كل شيء يتعلق بـ Dunk Low ، يبدو أن Nike ستعطي البديل العالي بعض الحب في وقت لاحق من هذا العام من خلال إحياء Nike Dunk الأسطوري الأسطوري “ميشيغان”. تم إصداره في الأصل في عام 2016 كجزء من “برنامج ألوان الكلية” ، إليك كل ما نعرفه حتى الآن.

تم رسمها في “Midnight Navy” و “Varsity Maize” ، مثل “Michigan” ، مثل “Michigan” ، مثل “Michigan” ، مثل Michigan “، مثل Michigan” من لوحات من الجلد المتميز وتبقيها على مقربة من ذلك شكل OG قدر الإمكان.

الصورة من خلال نايك
يتم وضع علامة ذات علامات تجارية على اللسان ، في حين تنزلق Nike Swoosh الأسطوري عبر الطرفين ، وتمتد طوال الطريق حول الكعب قبل إطلاق النار باتجاه الوسائط. لتدوير كل شيء ، يجلس نعل الأوسط الأبيض الكلاسيكي أدناه ، ويضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

من المتوقع أن تنخفض في 26 سبتمبر ، تعتبر نايك دونك هاي “ميشيغان” من قبل العديد من رؤوس الأحذية الرياضية واحدة من أكثر الألوان الشهرة على الإطلاق ، لذا فإن التوقف ضروريًا للغاية. تأكد من إبقائها مغلقة على المزود الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطورها ، وفي الأخبار ذات الصلة ، ينخفض ​​Slam Jam X Nike Dunk High SP في وقت لاحق من هذا العام!

الصورة من خلال نايك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *