حتى المزيد من Yeezys يضربون تطبيق Adidas المؤكد هذا الأسبوع!

حتى المزيد من Yeezys يضربون تطبيق Adidas المؤكد هذا الأسبوع!

تم تأكيد Adidas فقط منذ شهر ، وقد حصل الآلاف منكم بالفعل على بعض WS الخطيرة. ومع ذلك ، فإن Kanye West ينتهي مارس مع ضجة لأنه على وشك إطلاق هجوم من Yeezys الذي من المؤكد أنه يقوم بترقية دورانك الشخصي بمقدار عشرة أضعاف!

فما تنتظرون؟ من 700 V3s Clean بجنون إلى RNNRs Foam New التي تعد مثالية للأشهر الأزيز المقبلة ، توقف عن ما تفعله وتنزيل تطبيق Adidas المؤكد الآن! الطريقة النهائية للاستيلاء على بعض الخطوات الثلاثة الخطيرة ، ستكون هذا الأسبوع طريقة كبيرة للإصدارات!

الشحن int’l

اشتري الآن

Yeezy Boost 380 “Covellite”

نعلم ، نعلم ، أن Yeezy Boost 380 “Covellite” تم تأكيده في Adidas الأسبوع الماضي ، لكن لسبب ما لا يزال متاحًا! مع بناء Primeknit الكامل ، يتم غمره في اللون الأسود البالي الذي يتنوع كما يحصل. في الأسفل ، ستجد نعلًا متوسطًا شفافًا يضم وحدة تعزيز Adidas كاملة الطول للراحة والتوسيد خارج المخططات. متوفر في الوقت الحاضر!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Yeezy 700 V3 “Kyanite”

هذه هي. بعد أشهر وشهور من التسريبات ، فإن Yeezy 700 V3 “Kyanite” الذي طال انتظاره هو أخيرًا على عتبة بابنا. أحدث وأكبر حذاء Colourway to Grace Ye’s Chunky 700 ، يتميز بقاعدة شبكة داخلية بينما يلتف قفص RPU المتوهج في الجزء العلوي بالكامل للحصول على بنية ودعم إضافي. تحويل تركيزك إلى النعل الأوسط ستجد وحدة EVA الأنيقة والبسيطة مريحة كما تحصل. متاح في 25 مارس!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Yeezy Foam rnnr “Mxt Moon Gray”

لم يتم تأكيد الرغوة Yeezy RNNR “Mxt Moon Gray” رسميًا من قبل الخطوط الثلاثة حتى الآن ، ولكن تم رصد Kim K مؤخرًا وهو يهز زوجًا على Instagram. من بين الألوان الثانية لضرب السدادات الشائنة في كاني ، فإن بناء الطحالب يجعلها واحدة من أكثر الأجزاء المستدامة للأحذية التي يمكن أن تشتريها الأموال. لوحة الألوان الرمادية والكريمة تجعل هذه هذه متعددة الاستخدامات أيضًا. يشاع أن تكون متاحة في 27 مارس!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Yeezy Foam rnnr “Sand”

تقول الشائعات أننا سنحصل أيضًا على “الرمال” الرغوية yeezy في نفس التاريخ. البديل المثالي لـ OG “Ararat” الذي كسر المقابلة الشهر الماضي ، يصل هذا الزوج إلى اللون الكريمي الخفيف وهو مصنوع من نفس بناء الطحالب مثل “Mxt Moon Gray” المذكور أعلاه. يشاع أن تكون متاحة في 27 مارس!

الشحن int’l

شاهد المزيد

Yeezy DSRT BT “Taupe Blue”

وأخيراً وليس آخراً ، لدينا Yeezy DSRT BT “Taupe Blue”. حذاء آخر لم يؤكده العملاق الألماني رسميًا ، وهو أحدث ألوان الحذاء الصحراوي هو أكثرها فريدة من نوعها حتى الآن. مع تشابه مذهل مع 500 ، يتم رسم الجزء العلوي في لوحة بيج وبنية ومصنوعة من مجموعة من المواد المتميزة. ثم يتناقض هذا بشكل حاد بواسطة نعل الأزرق الأزرق الجريء أسفل. يشاع إلى أن تكون متاحة في 29 مارس!

الصورة عبر أديداس
الشحن int’l

اشتراك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *