توازن جديد 990 التحجيم: كيف تناسبها؟

توازن جديد 990 التحجيم: كيف تناسبها؟

إذا كنت ضخمًا في أحذية رياضية الخاصة بك ، فنحن على يقين من أنك واجهت بالفعل التوازن الجديد 990 بين الحشد عند صيد الإنترنت للركلات الطازجة. إن الصورة الظلية الجارية المستوحاة من الرجعية هي إلى حد ما من عبادة تقليدية وكذلك يرتديها الجميع من عارضات الأزياء إلى حذاء رياضة. ليس من الصعب حقًا معرفة سبب شعبيتها عندما تدمج جماليات البقعة مع الراحة المتطورة.

في حين أن 990 يبيع حاليًا مثل الكعك الساخن ، فقد تلقينا الكثير من الاستعلامات عندما يتعلق الأمر بتحجيم نموذج التوازن الجديد هذا ، ولهذا السبب قمنا بتجميع دليل الحجم النهائي لـ The Silhouette!

أتساءل عما إذا كان الرصيد الجديد 990 يعمل صغيرًا؟ مناقشة ما إذا كان يجب أن تتحقق في الحجم؟ تابع القراءة للحصول على جميع المعلومات التي تحتاجها للتأكد من أنك لا تضغط على الحجم الخطأ مرة أخرى.

إذا كنت تبحث عن معلومات تحجيم للحصول على صورة ظلية جديدة توازن جديد ، فانقر هنا!

توازن جديد 990 – كيف تناسبها؟

مناسب: كقاعدة عامة ، إنها حذاء رياضة حقيقي بالنسبة لمعظم الناس.
الراحة: إذا كنت تبحث عن حذاء رياضة ليكون بمثابة السائر اليومي ، فلا تنظر إلى أبعد من ذلك.
الرعاية: يمكن أن تكون لوحات من جلد الغزال صعبة ولكن مع التقنية الصحيحة التي تنظفها بشكل جيد.
التصميم: سوف يتم دفعها بشدة للعثور على شيء لا يتطابق معه.

توازن جديد 990 – ما يعتقده أخصائيو منتجاتنا

الصورة عبر الإسفلت
الشحن int’l

شاهد المزيد

أنا أحب أحذية رياضية أخرى الخاصة بي أيضًا ، ومع ذلك فهي لا توفر نفس الوسادة التي يفعلها هؤلاء الأطفال.
جاك س – كاتب المواد
كيف يتعايشون؟

بالنسبة لي الميزان الجديد 990 هو صحيح تمامًا لحجم الظلية. حصلت على زوجي عبر الإنترنت ، لذا أخذت بعض المقامرة ولكنهما مناسبان. منذ ذلك الحين ارتديتهم على أساس أسبوعي إلى حد كبير!

هل هم مرتاحون؟

إنهم مرتاحون للغاية وكذلك هذا هو نصف سبب ارتداءها كثيرًا. أنا أحب أحذية رياضية أخرى الخاصة بي أيضًا ، ومع ذلك فهي لا توفر نفس الوسادة التي يفعلها هؤلاء الأطفال.

كيف تصممهم؟

يمكنك حرفيا رميهم بأي شيء ؛ الجينز ، سروال التعرق ، السراويل ، سمها ما شئت وكذلك تعمل. لقد حصلت على 990 “Castlerock Gray” الشهيرة وكذلك من السهل جدًا مطابقة أي نوع من الزي.

كيف تنظفهم؟

إنها ليست أسهل التنظيف لأن التصميم معقد للغاية ، لذلك أحاول أن أبقيها نظيفة في المقام الأول. إذا كانوا يتسخون ، فسوف أتعامل معها مع فرشاة أسنان قديمة وكذلك ماء دافئ وصابون.

الصورة عبر الإسفلت
الشحن int’l

شاهد المزيد

لقد ارتكبنا جميعًا خطأ في الخروج لفترة طويلة في CREPs غير مريحة وكذلك يمكنني التحقق من أنها ليست بالتأكيد أجواء.
آدم – رئيس الأخبار وكذلك الإبداعية
كيف يتعايشون؟

التوازن الجديد 990 هو حذاء رياضة حقيقي بالنسبة لي. لقد واجهت مشكلات في الماضي مع علامات تجارية أخرى ، وكذلك اضطررت إلى إعطاء أو أخذ القليل ، ولكن مع NB ، فإن حجمي الحقيقي مثالي. لقد هزت التسعينيات من القرن الماضي لسنوات دون أي مشاكل.

هل هم مرتاحون؟

إنها حذاء رياضة مثالي إذا كنت تعلم أنك ستكون على قدميك طوال اليوم. لقد ارتكبنا جميعًا خطأ في الخروج لفترة طويلة في CREPs غير مريحة وكذلك يمكنني التحقق من أنها ليست بالتأكيد أجواء.

كيف تصممهم؟

أنا حذاء رياضة إلى حد كبير وكذلك بنطلون شحن فضفاض نوع من الرجل ، وكذلك زوجي من التسعينيات الأسود يعمل بشكل ممتاز مع هذا المزيج. قول ذلك ، رغم ذلك ، فإنهم يعملون بشكل جيد بشكل لا يصدق مع الجينز وكذلك السراويل القصيرة.

كيف تنظفهم؟

أنا لطيف إذا كنت كسولًا عندما يتعلق الأمر بتنظيف أحذية رياضية ، لذلك إذا كانوا متسخين بما يكفي لتبرير نظيف ، فسوف أقوم به بشكل احترافي. الوظيفة هي دائما لا يعلى عليها ، كما أنها توفر الكثير من الوقت وكذلك الجهد.

الصورة عبر الإسفلت
الشحن int’l

شاهد المزيد

لم تتمكن حرفيًا من إنتاج زوج أكثر راحة من مرتديها اليومية إذا حاولت.
كاي – التنفيذي للتسويق الرقمي
كيف يتعايشون؟

كما قال آخرون ، فإن التوازن الجديد 990 هو صحيح مناسب لحذاء الحذاء الحذاء! لن أخاطر حتى صعودًا أو انخفاضًا نصف حجم لأنني أحب الملاءمة المثالية لمدربي ، فهم أكثر راحة بهذه الطريقة.

هل هم مرتاحون؟

لم تتمكن حرفيًا من إنتاج زوج أكثر راحة من مرتديها اليومية إذا حاولت. إنهم يذهبون إلى التنقل وكذلك أيام طويلة ، والدعم الذي يقدمونه لا مثيل له.

كيف تصممهم؟

من المحتمل أن أذهب إلى مظهر Athleisure مع هذه الأشياء بالإضافة إلى مطابقة لهم مع زوج من الركض ، فإنهم يعملون بشكل جيد في هذا النوع من الزي وكذلك هو الذي يتردد مع أسلوبي الشخصي.

كيف تنظفهم؟

إذا صادفهم أن أتخلى عنهم ، فسأذهب إليهم مع منتج تنظيف حذاء رياضة من أمثال Jason Markk أو CREP Protect ، ولكن مثل معظم رؤوس الأحذية الرياضية سأحاول منع حدوث ذلك في المقام الأول.

الصورة عبر الإسفلت
الشحن int’l

شاهد المزيد

توازن جديد 990: ما تحتاج إلى معرفته
لذلك لدينا ، التوازن الجديد 990 هو حقيقي لحذاء الحذاء الذي يمكن ارتداؤه لأي نوع من المناسبة. من الواضح أن الصورة الظلية هي HUضربت GE مع الموظفين هنا في TSS وكذلك ليس من الصعب تمامًا معرفة السبب. إذا كنت تبحث عن خيار آمن من الفشل ، فلن تتحسن دائمًا!

هناك الكثير من colourways 990 Valance 990 المختلفة في السوق ، لذلك إذا كنت تبحث عن عملية شراء ، فتأكد من مراجعة الاختيار الضخم المقدم في الوقت الحالي ، فأنت تعلم بالفعل أنها ستكون عملية شراء جيدة. اجعله مغلقًا في المورد الوحيد لجميع الأشياء على حذاء رياضة بالإضافة إلى أزياء الشارع!

لا تنس التحقق من أدلة الحجم الأخرى أدناه للحصول على أفضل النصائح بالإضافة إلى المشورة بشأن التحجيم والتصميم والمزيد:

دليل حجم Stussy النهائي
دليل الحجم 500 Yeezy
دليل Air Jordan 5 Size
دليل التوازن الجديد 550 الحجم
دليل حجم الخوف من الله الأساسية

الصورة عبر الإسفلت
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *