تقدم مجموعة الأشياء الغريبة الكاملة X Nike “يوم الاستقلال” غدًا

تقدم مجموعة الأشياء الغريبة الكاملة X Nike “يوم الاستقلال” غدًا

الكامل للموسم الثالث ، الموسم الثالث يتم إطلاقه غدًا ، بالإضافة إلى طريقة أفضل بكثير للاحتفال بسلسلة الخيال العلمي البارزة أكثر من العلامة التجارية مجموعة Stranger Things X Nike “يوم الاستقلال”؟!

تتكون من ثلاثة صور ظلية عتيقة ، كل تصميم يتم رسمه في خطة ألوان وطنية لإظهار هذا الموسم في الرابع من يوليو. تم تصميم Cortez من الجلد الأحمر المذهل مع ألواح سووش أبيض متناقضة عبر الألواح الجانبية الجانبية وكذلك الإنسي.

من ناحية أخرى ، تتميز السترة في منتصف السترة بألواح زرقاء قوية وكذلك مصنوعة من ألواح الزبد الناعم من جلد الغزال. يجلس النعل الأوسط المطاطي الأبيض مكتنزة أسفل للراحة التي تتجاوز المقارنة. وكذلك أخيرًا ، يحصل Tailwind 79 على العلاج الأحمر الكامل والأبيض والزرقاء ، مع وجود مبنى من جلد الغزال من أجل أفضل ما في العالمين.

تعمل جميع الأحذية الثلاثة في عام “1985” ؛ منقوشة على الكعب كإشارة إلى أحدث موسم Stranger Things الكامل ، بالإضافة إلى العروض العريضة ذات العلامات التجارية المشتركة في اللسان وكذلك النعل ، واستكمال المظهر التعاوني.

من المقرر أن تضرب الرفوف غدًا في الرابع من يوليو ، في نفس اليوم بالضبط مثل Stranger Things Season 3 ، مجموعة Stranger Things X Nike “يوم الاستقلال” هي ضابط شرطة لا بد منه لمحبي برنامج Netflix الناجح بالإضافة إلى عشاق الأحذية الرياضية القديمة. دعنا نفهم الزوج الذي تخطط لإضافته إلى مجموعتك ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، تأكد من إلقاء نظرة على مجموعة Nike Clow Clow!

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *