تقبل Stüssy مجموعة من الخطوط بالإضافة إلى المطبوعات لـ FW21

تقبل Stüssy مجموعة من الخطوط بالإضافة إلى المطبوعات لـ FW21

التي تتوافق مع حدث عيد ميلاد Union الثلاثين الشهر الماضي ، عادت العلامة التجارية المفضلة لدى الجميع من مواليد الشارع في كاليفورنيا باختيار واحد آخر من البضائع الموسمية. يوفر Stussy FW21 مجموعة من الصور الظلية غير المرغوب فيها مزينة بالمشارب ، والشيكات وكذلك المطبوعات ، وكلها مستعدة لأخذ موسم الخريف والموسم الشتوي إلى المستوى التالي.

عبر الاختيار ، نرى السترات والسراويل والتعرق والملابس المتماسكة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الملحقات كلها منخرطة باختيار الأنماط والخطوط المذاق وكذلك المطبوعات. بشكل عام ، يجلس كل صورة ظلية صياغة غير مجدية للحفاظ على شكلها ، ويبقى واقعًا على القطع المستوحاة من ملابس العمل قد تحاكيها Stussy.

الصورة من خلال Stussy / Liam Macrae
تشمل القطع البارزة من المجموعة سترة الدنيم المظلمة التي تم تعزيزها مع خياطة برتقالية متناقضة. لتتماشى مع سترة ، يتم عرض سترة الدنيم المطابقة وكذلك الدنيم في السحب. في مكان آخر نرى فيه اختيارًا مخططًا من الملابس المتماسكة ، والتفتيش الفحص ، وكذلك الطبقات العليا المخطط.

الصورة من خلال Stussy / Liam Macrae
تستخدم المجموعة الكاملة لوح ألوان متنوعة بما في ذلك المحايدين مثل الرمادي والأبيض والأسود والبحرية ، وكلها تعززها الملوثات العضوية الثابتة من اللون الأحمر والبرتقالي وكذلك الأزرق. يتم تقديم المجموعة الكاملة بشكل أفضل الآن في موقع Stussy ، لذلك نتوقع رؤيتها في Other Other Pellers قريبًا جدًا! في أخبار أخرى ، يبدو أن Ultimate يفتح متجرًا رئيسيًا في برلين.

الصورة من خلال Stussy / Liam Macrae

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *