تعود إلى الواقع مع شخصيات إيمينيم المشبوهة الجديدة و Merch

تعود إلى الواقع مع شخصيات إيمينيم المشبوهة الجديدة و Merch

في عكس العملية النموذجية ، أخذ Eminem الآن 3 من NFTS وحولتها إلى شخصيات عمل بدنية إلى إطلاقها إلى جانب أحدث خط من Merch.

تصل أرقام الحركة نفسها إلى ثلاثية من التصميمات ، وكلها رياضية شهرة eminem نظرة من الماضي. يصل الرقم الأول مع الجزء العلوي العلوي والأبيض القصير ، مما يتطابق مع المظهر الذي ارتدىه مغني الراب في أدائه خلال مشروع التجربة الموسيقية في عام 2000.

صورة من خلال متجر Eminem الرسمي عبر الإنترنت
الرقم الثاني يضم نظرة الأبطال من فيلم 8 Mile ذي التصنيف العالي. بالنسبة لأولئك الذين لم يشاهدوا الفيلم ، يلعب إيمينيم دور جيمي “B-Rabbit” سميث ، وهو مغني راب شاب في ديترويت يحاول الوصول إلى الوقت الكبير.

يعرض الرقم الأخير أحد مظاهر Slim Shady العديدة الشهيرة في كل العصور حيث ارتدى قناع الهوكي والمنشار والدونيس أثناء أدائه في Meadowlands Arena.

بالإضافة إلى هذه الأرقام ، نرى كل من تي شيرت “Moms Spaghetti” وذر هوديي يصلان إلى اللون الأسود اللون. التصميم نفسه في إشارة إلى مغني الراب المشهور المبطن من أغنيته “Lose Yourself”.

جميع القطع متاحة الآن للطلب المسبق على WebStore الرسمي لـ Eminem. في أخبار أخرى ، احصل على كل شيء مع Pokémon X Converse Chuck Taylor All Star.

صورة من خلال متجر Eminem الرسمي عبر الإنترنت

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *