تحت التأثير: داخل ذهن جو فوستر

تحت التأثير: داخل ذهن جو فوستر

سواء فهمت اسمه أم لا ، أثر جو فوستر على كل حذاء رياضة واحد بطريقة أو بأخرى. كان OG مطلقًا في هذه الصناعة ، كما أنه شقيقه جيف بدأ ريبوك في عام 1958 بمفهوم إنشاء أفضل أحذية تشغيل على الإطلاق. النتائج؟ عمل معروف الآن في جميع أنحاء العالم بقصة سيتم إخبارها بالعديد من الأجيال القادمة.

كجزء من آخر شريحة “تحت التأثير” ، جلسنا مع جو فوستر لنتحدث عن بالضبط كيف سيطرت شركة بريطانية صغيرة تمامًا على العالم ، وبدايات العلامة التجارية المتواضعة ، بالإضافة إلى أحدث كتاب له في كتابه الذي يطلق في الأول من أكتوبر !

الصورة عبر جو فوستر
كيف بدأت في أعمال الأحذية؟

كان في “الدم”. لقد ولدت في عيد ميلاد جدي في 18 مايو 1935 ، بعد حوالي 18 شهرًا من وفاته. الفضل في اختراع حذاء الجري المنتفخ في عام 1895 ، جعل جدي بالمثل هذه الأحذية الجري لجميع الرياضيين الثلاثة في عشرينيات القرن العشرين في فيلم مركبات Fire.

من جاء مع بدء ريبوك؟

أسس جدي جي دبليو. فوستر وكذلك أبناء في عام 1900 ، حيث حولت طلبات مضخات الجري التي تم تجهيزها شركته الصغيرة إلى شركة صانع أحذية رياضية مشهورة عالميًا. تولى والدي جيمس (جيم) وكذلك العم جون (بيل) العمل ، مع انضمام أخي جيف إلى شركة الأسرة في عام 1948 ، وكذلك أنا في عام 1952.

ومع ذلك ، فقد تم تجنيد كل من جيف بالإضافة إلى تقديم الخدمة الوطنية في عام 1953 ، حيث عاد إلى فوزينات بعد عامين فقط لاكتشاف شركة كانت في حالة ركود حيث اكتشفنا أن جيم وكذلك اتصال بيل قد انحدر إلى خلاف. لا شيء جيف وكذلك حاولت أن يشفي هذا الصدع ، مما يدفع متطلبات ترك فوزينات وكذلك إنشاء شركتنا الخاصة.

ربما تعلمنا من والدنا وكذلك العم ، ولكن جيف وكذلك عملت معًا لسنوات عديدة حتى وفاة جيف المبكر في عام 1980 دون أي نوع من الخلاف الخطير.

الصورة عبر ريبوك
ماذا تعني كلمة “ريبوك”؟

ريبوك هي غزال صغير من جنوب إفريقيا – اسم اكتشفته في قاموس فزت به في سباق سباق 80 ياردة في عام 1943. ومع ذلك ، فإن السبب في أنني كنت أتحرك من خلال قاموس بلدي عندما ، على توجيه من محاسبنا ، أنا ، أنا سعى لتسجيل اسم الزئبق.

بعد البدء بهذا الاسم ، اكتشفنا بسرعة أنه تم تسجيله بالفعل كعلامة تجارية لـ Lotus & Delta ، وهي شركة أحذية بريطانية. لقد عرض علينا الاسم مقابل 1000 جنيه إسترليني ، وهو ما كان في عام 1960 كان خارج جيب أعمالنا الصغيرة المكونة من رجلين

إذا نظرنا إلى الوراء في تاريخ ريبوك الغني ، هل هناك لحظة واحدة تسعد بها؟

لمدة 10 سنوات ، كنت أحاول اقتحام سوق الأحذية الرياضية الأمريكية من خلال حضور السلع الرياضية الوطنية لأمريكا. كنت بحاجة إلى موزع ، وكذلك بعد ست محاولات فاشلة ، قابلت بول إطفاء في معرض NSGA لعام 1979.

منذ زيارتي الأولى إلى أمريكا في عام 1968 ، كان نمو الجري في الولايات المتحدة هائلاً ، وتغذيه مجلة Runners World بالإضافة إلى نمو Nike. في كل عام ، سينشر Runner’s World نتائج درجاتها لأحدث العروض من الشركات المصنعة للأحذية الرياضية. كلهم كانوا إما أمريكيين أو كانوا ضخمون لتوزيع. ومع ذلك ، لم نقم بتصميم Aztec ، وهو حذاء تدريب على الطرق كجزء من “The Gold Range” لألعاب الكومنولث عام 1978 في كندا مع وضع تقييمات العالم لعام 1979.

كان بول إطفاء بول ، الذي كان مع أخيه وكذلك صهره ، الرئيس التنفيذي لشركة توزيع تخييم صغيرة تقع في بوسطن وكذلك كان مهتمًا ، ولكن قبل الالتزام ، احتاج إلى ريبوك للحصول على درجة من 5 نجوم من رنرز العالمية. هذا من شأنه أن يوفر له الوصول الفوري للوصول إلى السوق.

بعد فترة من الزمن ، حقق Aztec تصنيف 5 نجوم ، إلى جانب حذتينا الأخريين ، The Midas ، حذاء Road Racing ، وكذلك Inca ، مسارنا. مع ثلاثة أحذية من 5 نجوم ، حققنا هذا الاختراق في سوق الولايات المتحدة. على الرغم من وجود العديد من الإنجازات السابقة وكذلك النشر لتكون سعيدًا بها ، إلا أن هذه كانت لحظتي الفخمة.

الصورة عبر ريبوك
كواحدة من العلامات التجارية الكبرى البريطانية الوحيدة ، هل سبق لك أن كان لديك أي نوع من الشكوك حول ما إذا كنت ستتمكن من اقتحام بلدان أخرى؟

سوق الولايات المتحدة هو الأسواق الأكبر وكذلك الأكثر نفوذا على مستوى العالم. قبل إنجاز الولايات المتحدة ، كان لدى ريبوك توزيعات صغيرة في كندا وكذلك دول الكومنولث الأخرى ، بالإضافة إلى بلجيكا وفرنسا. لكن الولايات المتحدة كانت ضرورية لتوسيعنا في جميع أنحاء العالم

لقد وضع ريبوك دائمًا نساء في المقدمة ، ما الذي يعنيه أن يكون الأول في السوق للاحتفال بنماذج الأدوار؟

كان هذا إنجازًا رائعًا يجب أن ينسب إليه Angel Martinez. كانت Angel مندوبًا تقنيًا لـ Reebok في كاليفورنيا ، وأصبح مفتونًا بالفصول الهوائية الجديدة التي كانت زوجته فرانكي تحضرها مع صديقاتها.

قرر الانضمام إليها للتحقق من ثكانت هات مستمرة وكذلك لتجربة الشعور بالتمرين والموسيقى. في ذلك الوقت ، أحببتها الفتيات وكذلك أنجيل قد يرون أن هذا يجذب النساء بشكل حصري. ولاحظ بالمثل أن الفصل كان يرتدي مزيجًا من الأحذية ، وكذلك شارك البعض في أقدام عارية. تخيل أنجيل حذاءًا من جلد قفاز أبيض مع نعل مطاطي مرسومة ، يولد صورة ظلية حرة.

الصورة عبر جو فوستر
إذا كان عليك الاختيار ، فما هي طرز ريبوك الثلاثة المفضلة لديك ، وكذلك لماذا؟

يبدأ خياري بـ AZTEC ، الذي جعلنا دخلنا إلى سوق الولايات المتحدة بالإضافة إلى تقديم Roadstar Sole ، الذي صممته في عام 1978 وكذلك الخيار المميز لـ Reebok Classics.

بعد ذلك ، يجب أن يكون World Ten ، وهو حذاء خاص لسباق الطرق الخفيفة الوزن. تم بناءه في البداية من أجل رون هيل ، بل كان يرتديها فقط تحطيم الرقم القياسي لعشرة أميال ، ولكنه فاز بالمثل في ماراثون بوسطن في وقت قياسي مع هذه على قدميه.

ثالثًا ، يجب أن يكون هذا هو الحرة ، التي أصبحت حذاءًا للرياضة للمرأة ، وكذلك ريبوك دفعت إلى أن تكون العلامة التجارية الرياضية الأولى.

يتم إطلاق كتابك Shoemaker أخيرًا في الأول من أكتوبر! هل يمكن أن تخبرنا قليلاً عنها؟

يخبرك كتابي Shoemaker عن تاريخ منزلي في تقدم الأحذية الرياضية من خلال النجاحات بالإضافة إلى إخفاقات J.W. فوستر وكذلك أعمال الأبناء. منذ سنواتي الأولى التي نشأت وكذلك التجارب العديدة طوال فترة بدء الزئبق وكذلك ريبوك في عام 1958 ، إلى تقاعدي في عام 1989 ، فإن الأمر يأخذك في العديد من المشاكل التي واجهناها ، وكذلك التحديات الشخصية الخاصة بي جدا.

كيف كنت تحافظ على محمومة على الحجر الصحي؟

بصرف النظر عن المضايقات العديدة التي نواجهها جميعًا ، فقد كنت محظوظًا لزوجتي وكذلك في القدرة على قضاء بضعة أشهر في جزء سلمي للغاية من فرنسا. سمح لنا ذلك بفرصة العمل مع وكيلي الأدبي A M Heath بالإضافة إلى ناشر كتابي Simon & Schuster للتحضير لإصداره في الأول من أكتوبر. لقد عدت الآن إلى المملكة المتحدة في نهاية الحجر الصحي وكذلك الاستعداد للحصول على حجم من الكتب لتوزيعها على العديد من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على نسخة موقعة.

الصورة عبر ريبوك
هل لديك أي نوع من التوجيهات لأي شخص يأمل في بدء العلامة التجارية الخاصة به؟

من الصعب تقديم التوجيه منذ الفرق الزمني بين عندما اتخذت جيف وكذلك قرارنا بمغادرة شركة الأسرة وكذلك اليوم. كان لدينا خبرة في الإنتاج وكذلك فهم المواد المصادر. الآن ، تختلف التكنولوجيا ومكلفة للغاية ، ومع ذلك ، فأنا أتوقع أن أمتلك علامة تجارية حذاء رياضة يختلف عن صنع الأحذية الرياضية.

لكي تكون ناجحًا ، فإنك تتطلب أن تكون قادرًا على تقديم شيء مختلف. قد تكون هذه مادة جديدة ، والتي كانت الوضع لـ Aztec مع EVA. في ذلك الوقت ، كانت إيفا مادة جديدة لم تكن مصنوعة من المطاط ، مما يعني أنها كانت خفيفة للغاية. يعد الأسلوب ضروريًا جدًا حيث يحتاج حذاءك إلى أن يبدو جذابًا.

مع ذلك ، من المرجح أن يكون التأثير أكثر ضرورة من أي من ما سبق ، وكذلك أن يكون هذا قد يصرخ لك قدرًا كبيرًا من المال اعتمادًا على نوع التأثير. يمكن أن يكون هذا فريقًا أو رعاية خاصة أو إعلانًا أو كونه جزءًا من اتجاه الرياضة أو اللياقة البدنية الجديدة مماثلة لظواهر الأيروبيكس التي ذكرتها من قبل.

كان التمويل في أيامنا الأولى عنصرًا في النجاح. يمكنه شراء التكنولوجيا ، ودفع ثمن التأثير ، وكذلك إنتاج حجم الصناديق وكذلك تكاليف بدء التشغيل.

تعد خطة الشركة ضرورية للحصول على التمويل ، لأنه في وقت ما ، ما لم يكن لديك جيوب عميقة للغاية ، ستتطلب تمويلًا. ولكن كما هو الحال مع معظم خطط الشركة ، يجب أن تكون مستعدًا لتعديلها إذا خرجت عن المسار. فائدة هذا هو أنه يتيح لك الاهتمام بما كان خطأ في الخطة الأصلية.

أي شيء آخر تريد إضافته؟

مع إطلاق Shoemaker أثناء الوباء ، فإنه يسلب فرصة إجراء توقيعات الكتب في الكتب. لقد وقعت لوحات ، والتي سيتم عرضها على التمسك بكتاب تم شراؤها في مكتبة ، ولكن الطريقة الوحيدة للحصول على كتاب مميز مخصص يتضمن هدية إضافية ، ورؤوس النسخة المتماثلة في 1920 من J.W. فوستر وكذلك أبناء ، هو شراء الكتاب هنا!

الصورة عبر ريبوك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *