برعاية المجتمع رقم 2 – Timeasley

برعاية المجتمع رقم 2 – Timeasley

إذا كنت تقرأ هذا ، فمن المحتمل أنك بالفعل جزء من مجتمعنا. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد حان الوقت الآن للانضمام لأننا نستأنف سلسلة المحتوى الجديد العلامة التجارية التي تحمل عنوان Community ، حيث تكون مرحلة المركز لك! لقد بدأنا أولاً الأشياء مع ماركوس دينتون ، ويعرف أيضًا باسم MarkMyFits. هذه المرة ، جلسنا مع المصور تيم إيسلي الحائز على جوائز ، والذي كان عضوًا مخلصًا في مجتمعنا منذ عامين. لذلك بدون المزيد من اللغط ، دعنا نقفز بشكل أفضل إلى المورد الوحيد: Community Progensed Episode Two!

من أنت وكيف دخلت في أحذية رياضية؟

مهلا ، أنا تيم! أنا طفل في الثمانينات من القرن الماضي ، لذلك نشأت في رؤية جميع كلاسيكيات الثمانينات ، كان هناك دائمًا شخص يرتدي شيئًا مذهلاً على التلفزيون أو في الأفلام. لم أستطع أبداً تحمل أي أحذية رياضية للعلامة التجارية حتى حصلت على وظيفتي الأولى المناسبة كاختبار للألعاب ، لذلك كنت دائمًا ما أزعجت في المدرسة لارتدائها أحذية عالية. عندما استطعت شراء بعض nikes ، لم أنظر إلى الوراء! انتهى بي الأمر بالذهاب إلى اليابان كثيرًا وسأعود مع الكثير من الحصريات من اليابان ، بالإضافة إلى أجزاء أخرى مثل الإلكترونيات والسجلات والجينز والألعاب ، ثم بيعها للحصول على ربح لدفع ثمن رحلتي. لقد فتحت متجرًا للتسجيلات في أواخر التسعينيات ، وحصلت على حمولة من ملابس وأحذية رياضية نايك القديمة ، ثم انتهى بعد ذلك بتأسيس موقع يسمى Crooked Tongues وركضه لفترة من الوقت ، بالإضافة إلى توضيح وبيع مطبوعات حذاء رياضة. حتى أنني فعلت واحدة لإصدار Nick Diamonds ‘Diamonds Supply Co X Nike SB Dunk!

في ذلك الوقت إلى حد كبير ، دخلت جميع أموالي الغيار على أحذية رياضية ، لذلك كان لدي ما تم تصنيفه على أنه مجموعة هائلة في ذلك الوقت ، بما في ذلك الكثير من العتيقة. لقد بعت غالبيةتي القديمة منذ حوالي عقد من الزمن ، إلى جانب بضع مئات من الأزواج الأخرى ، والآن أحاول فقط أن أحافظ على ما أشعر أنه كمية “معقولة” وحد مجموعتي إلى بضع مئات. بعض الرجال الذين توصلت إليهم الآن لديهم مجموعات بالآلاف ، وهذا يجعلني أشعر بالقلق من مجرد التفكير في الاضطرار إلى العثور على مكان لتخزين الكثير! لقد كنت محظوظًا بما يكفي للعمل مع علامات تجارية مثل Nike و Adidas و Vans و New Balance و Puma على مر السنين على مشاريع التوضيح والتصميم ، والآن أعمل بشكل متكرر مع Nike و Foot Locker على تنشيط المتاجر وغيرها تمارس حذاء رياضة الخاص بي بشكل جيد!

أخبرنا عن أفضل 3 عمليات شراء أحذية رياضية من 2021؟

أول من سيكون Nike Blazer Mid 77 Nike Blazer Mid 77 “Cream Glacier Ice”. أنا لست من المعجبين الهائل بأحذية رياضية الضجيج ، لكنني تمكنت من الحصول على Blazer X Nike Off-White من إصدار Off White X Nike “The Ten”. لقد قمت ببيعها عندما اقترب السعر من Grand لأنني أفضل أن يكون لدي عشرة أزواج من الإصدار العام بدلاً من ذلك. ومع ذلك ، كان علي أن أحصل على هذا الأمر لأن لديهم جمالية مماثلة ، وهناك أيضًا مجموعة من النقل إلى عزر عجل صفر على اللسان ، وربما شعوري المفضل على الإطلاق ، وحتى لدي وشم منه.

الشحن int’l

اشتري الآن

زوجي الثاني سيكون Converse Chuck 70 مرحبًا “Tyvek”. أنا أحب هذه لأنها مختلفة جدا. Tyvek هو نوع من الألياف التي تسمح بخار الماء بالمرور ، تمامًا مثل مواد Gore-Tex ولكنها تستخدم بطرق مختلفة ، بما في ذلك الأظرف البريدية USPS. أنا من المعجبين الهائل بالأشياء النفعية/العسكرية ، وتذكرني بها كثيرًا من شيء تراه في الجيش الذي ينتهي به الأمر إلى أن يبدو رائعًا حقًا.

الشحن int’l

اشتري الآن

الزوج الثالث في قائمتي هو Taka Hayashi X Vans Vault UA Th OG Style 24 LX. لديهم اسم جذاب حقًا ، لكن إلى جانب ذلك ، أحب تمامًا عمل Taka Hayashi مع Vans. كل ما يفعله معهم يبدو أنه ينتمي إلى متحف التصميم ، لذلك ليس هذا استثناء. أنا أحب أحذية رياضية أحادية اللون لأنها تختار حرفيًا كل شيء ، وأنت بالكاد لا ترى أي شخص لديه أي من العربات ، لذلك من غير المحتمل أن تصطدم بأربعة أو خمسة أشخاص بنفس الأحذية التي تفضلها مع أحذية رياضية فائقة.

الشحن int’l

اشتري الآن

ما هي 3 أحذية رياضية قادمة هل حصلت على عينيك؟

Nike ACG Air Mowabb “Gravity Purple”
نايك بليزر منتصف 77 “جامبو قرمزي”
Jean Paul Gaultier X Sacai x Nike Vaporwaffle “Sesame Blue Void”

ماذا تحب الكثيرين عن مجتمع حذاء رياضة الموفر الوحيد؟

أجد أن الجميع لطيفون حقًا! من النادر العثور على مجتمعات عبر الإنترنت دون سلبية ، لذلك أنا لست في مجموعات عديدة على Facebook. في الواقع ، فإن شائعات الموفر الوحيد والأخبار هي مجموعة Facebook الوحيدة التي أنا جزء منها لهذا السبب الدقيق. لا يوجد أي غرور في المجموعة ، بما في ذلك المشرفين ، الجميع قيمة وودية للغاية ، ولديها مجرد حيرة رائعة.

الصورة من خلال المورد الوحيد
الشحن int’l

نضم الان

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *