انظر أولاً إلى Off-Off-White X Nike SB Dunk Low

انظر أولاً إلى Off-Off-White X Nike SB Dunk Low

مع إصداره التعاوني Nike Zoom Terra Kiger 5 قاب قوسين أو أدنى ، تعاون Virgil Abloh مع Futura لإعطائنا نظرة أولى على القادمة القادمة -هايت x nike sb dunk low! تم الكشف عنها قبل عرض White Off-White’s Paris Fashion Week/Summer 2020 ، حصلنا أولاً على أخبار عن هذه في أبريل ، لكنها تبدو أفضل بكثير!

مع الانتقال إلى Instagram ، يصل Dunk Low إلى ألوان متميزة ، واحدة في “UNC” والآخر في لوحة برتقالية جريئة. تتم طباعة كلا النموذجين مع الكشف عن أبيض X Nike على طول الجدران الجانبية ، ويتميز بعلامة ZIP بيضاء نظيفة بالإضافة إلى توقيعات Abloh و Futura على الجانب السفلي ، والتي يمكن رؤيتها من خلال الخارجي الشفاف.

ومن المثير للاهتمام ، أن مدربي OW X Swoosh يأتي أيضًا بمجموعتين من الأربطة: نسخة مسطحة تقليدية وتكرار على نمط التمهيد ، حيث يحلق الأخير حول سلسلة من الثقوب التي تحيط الجزء العلوي بأكمله.

في هذه اللحظة من الزمن ، لا يُعرف أي شيء آخر عن Low Dunk Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Off-Office ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره! اسمحوا لنا أن نعرف أي ألوان تقوم بشرطي ، وبينما كنت هنا ، ألقِ نظرة على مجموعة أحذية نايك الكاملة!

الصور عبر Futuradosmil & ؛ Virgilabloh

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *