الآيس كريم Neapolitan يلهم Air Jordan 3 “Dark Mocha”

الآيس كريم Neapolitan يلهم Air Jordan 3 “Dark Mocha”

العلامة التجارية الأردنية تحافظ على الأشياء الحلوة هذا الصيف مع Air Jordan 3 القادم “Dark Mocha”. تم الكشف عنها لأول مرة في نهاية العام الماضي عندما ألقينا نظرة خاطفة على تشكيلة Michael Jordan-Helmed’s Summer 2022 ، هذا اللون يستلهم في الواقع من الآيس كريم Neapolitan.

يضم Air Jordan 3 ، وهو يضم الجزء العلوي من الجلد المتساقط المذهل الذي يتم غمره في لون أبيض هش ، وهو محاط بطبعة الفيل البني على طول صندوق الصبغة والكعب ، ويمثل جزء الشوكولاتة من الحلوى اللذيذة. يمكن العثور على الأشكال البنية التكميلية على طول الثقوب للحصول على جمالية أكثر شهية.

الصورة عبر linkupmilan
الشحن int’l

شاهد المزيد

تحويل تركيزك إلى أسفل أدناه ستجد الوردي المستوحى من الفراولة في الجزء الخلفي من حذاء رياضة وكذلك على سلسلة المفاتيح. لتدوير كل شيء ، فإن نعل نقي Air Midsole Underfoot هو إشارة إلى ثلث الفانيليا من الحلوة ، ويضع اللمسات الأخيرة على التصميم.

لم يتم الآن تأكيد معلومات الإطلاق رسميًا لـ Nike Air Jordan 3 “Neapolitan” ، لكن الشائعات تقول أنك ستتمكن من الحصول على ملعقة من هذه في 15 مايو. اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك في هذا الألوان الكريمية ، وفي الأخبار ذات الصلة ، سيكون Air Jordan 3 “Desert Elephant” أحد أكثر الأحذية الرياضية شعبية في عام 2022!

الصورة عبر linkupmilan
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *