احصل على أنيقة هذا الموسم مع Nike’s NBA 2021-22 City Edition Usiforms

احصل على أنيقة هذا الموسم مع Nike’s NBA 2021-22 City Edition Usiforms

كرة السلة يفرحون! بدأ موسم 2021/22 في الدوري الاميركي للمحترفين رسميًا ، وكذلك لم تكن الفرق أقل من العرض! للاحتفال بتقديم الموسم الجديد ، أنتجت Nike وكذلك تم إصدارها زيًا جديدًا لزيادة الإصدار في المدينة لكل من فرق الثلاثين في القائمة.

منذ بداية موسم 2017-2018 ، دفعت NBA X Nike إلى الحدود مع منتجاتها مع أمثال مجموعة أحذية رياضية 75 من الجاري التنقية بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من الزي الرسمي التقليدي في الأشهر القليلة الماضية.

الصورة عبر نايك
تشمل الإضافات البارزة من المجموعة كل من Houston Rockets بالإضافة إلى قطع Pinstripe التقليدية من Orlando Magic ، والتي إيماءة إلى التصميمات القديمة لكلا الفريقين. في مكان آخر ، يضم قميص Denver Nuggets قسم شبكة قوس قزح محظور بالألوان بالإضافة إلى تصميم البحرية بالإضافة إلى التصميم الأصفر.

الصورة عبر نايك
يختلف قميص Atlanta Hawks ، وهو يختلف عن معظم القطع في المجموعة ، وهو طائر عملاق كبير عبر الثدي في التوصية إلى الأيام التقليدية لـ Dikembe Mutombo.

سيتم تقديم المجموعة الكاملة قريبًا عبر موقع Nike على الويب بالإضافة إلى متاجر كل فريق خاصة في 15 نوفمبر. في أخبار أخرى ، أسطح “الخردة” منخفضة نايك مع ملابس خلسة.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *