إن Air Jordan 5 “Belive Bel-Air” في حالة جيدة بالنسبة للأمير الجديد

إن Air Jordan 5 “Belive Bel-Air” في حالة جيدة بالنسبة للأمير الجديد

العلاقة بين العلامة التجارية الأردنية بالإضافة إلى المسرحية الهزلية التي تعرضها الأمير الفريد من Bel-Air ليست سرية. خلال العرض ، هزت ويل سميث جوردانز الجوية طوال فترة تسلسل العنوان ، وكذلك هذا قد ولدت العديد من الإصدارات المواضيعية على مدار العقود. للاحتفال بالذكرى الثلاثين لـ AJ5 ، تم الكشف عن Air Jordan 5 “Belive Bel-Air” ، وكذلك في حالة جيدة للأمير الجديد.

تتمة “Bel-Air” لعام 2013 ، تعمل “Belial-Air” على قاعدة جلدية بيضاء نظيفة وكذلك تتناقض مع الملوثات العضوية الثابتة من الألوان الزاهية ، مثل سابقتها. يزرع المعاوضة الشفوية الألواح الجانبية الجانبية والوسطي ، في حين أن الأشكال السوداء الخفية تنضم إلى اللسان وكذلك الأربطة للحصول على جمالية متوازنة تمامًا.

في الأسفل ، ستكتشف نعل النعل الأوسط من Nike Air Midsole P-51 المستوحى من Mustang مع نعل مطاطي أزرق جليدي ، وكذلك حول كل شيء ، Sockliners عتيقة التي تحاكي الملابس المجنونة التي تستخدمها Will طوال السلسلة الأمريكية Swate the Style of طيران الأردن 5.

الصورة عبر hanzuying

الصورة عبر hanzuying
على الرغم من أنه لم يتم التحقق من أي شيء حتى الآن ، إلا أن مصادرنا تخبرنا أن Nike Air Jordan 5 “Belive Bel-Air” من المقرر إطلاقه في 29 أغسطس ، لذا تأكد من إبقائه مغلقًا على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطوره! هل هذا أفضل بكثير من OG؟ دعونا نفهم ما تعتقده ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، فإن Air Jordan 6 “Carmine” من عام 1991 يعود!

الصورة عبر hanzuying

الصورة عبر hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *