إن صندوق CRAIG Eco الصديق X Adidas SS21 يزحفنا حقًا

إن صندوق CRAIG Eco الصديق X Adidas SS21 يزحفنا حقًا

في كل وقت عندما يأتي حذاء يجعلنا يهتمون بمواد الواقع ، بالإضافة منهم. تم صنعه بالشراكة مع مصمم الأزياء البريطاني ، وهو أحدث ثلاثة خطوط له على عكس أي شيء رأيناه من قبل ، بالإضافة إلى أن نكون صادقين ، نحن نأمل ألا نرى أي شيء مثله مرة أخرى.

سواء كنت ترغب في الاتصال به ، فإن الحذاء أو الصندل هو بقدر ما أنت ، ولكن ليس هناك شك في أن أحذية Craig Eco-Firedly X Adidas الجديدة تبدو وكأنها شيء ترتديه إذا كسرت قدمك. يظهر الحذاء بأكمله في ثلاثة ألوان نغمية بما في ذلك الأسود والأبيض والأبيض ، بالإضافة إلى تان ، من ألواح جلدية ناعمة بالإضافة إلى مخيطتين معا بأسلوب يشبه ما تكتشفه من مخطط هندر.

الصورة من خلال كريج جرين
تعمل القواطع في ToeBox ، القسم المتوسط ​​، الكعب ، بالإضافة إلى الكاحل ، حيث ستكتشف بالمثل عبارة عن مضغوط توفر مشاعر مصارع كاملة. لتدوير كل شيء ، يتم ختم شعار مشترك العلامة التجارية عبر الياقات الجانبية ، مما يعزز أغرب شراكة في القرن.

لا توجد أخبار حول ما إذا كانت صندسة Craig adidas SS21 الصديقة للبيئة أو عندها ستنخفض ، لذا تأكد من إبقائها مغلقة في المزود الوحيد إذا كنت تأخذ كافية إلى COP. دعنا نفهم ما تؤمن به من هذا المفهوم المجنون ، وكذلك أثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل مظاهرك حتى الآن على Sean Wotherspoon X Adidas ZX 8000 “Super Earth”!

الصورة من خلال كريج جرين

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *