إن خردة Nike Dunk “Archeo Brown” تم تفكيكها بشكل مبهج

إن خردة Nike Dunk “Archeo Brown” تم تفكيكها بشكل مبهج

الشيء الذي نحبه في صورة ظلية Dunk هو أنه لا يخاف أبدًا تجربة أشياء جديدة. من تلك التي تأثرت بالأدوية المهلوسة إلى الآخرين الذين يشيدون بتقاليد البستنة اليابانية ، نلقي نظرة أولى على نايك دونك الخردة “Arceo Brown” – وكذلك على عكس أي شيء رأيناه من قبل.

تسربها Sneaker Insider JF Grails ، “Archeo Brown” فريدة من نوعها كما يحصل. مع أخذ صورة ظلية لكرة السلة التقليدية وكذلك إعادة صياغتها تمامًا إلى جوهرها ، فإنه يعمل فوق قاعدة مناسبة معًا في حين أن الألواح الجلدية المتدلية تجعل طريقتها في كل مكان لإلقاء نظرة فاحصة. يطلق النار على “Bicoastal” Nike Swoosh عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطيية لتلميح من اللون الأخضر الداكن ، بينما يتكون بقية الحذاء من خياطة زرقاء عشوائية وكذلك لهجات أرجوانية وكذلك صفراء. ستكتشف حتى مساحة من اللون الوردي حول الظهر للحصول على مظهر من المؤكد أن تدير الرؤوس.

الصورة عبر jfgrails
الشحن int’l

شاهد المزيد

يتم غمر Sockliner في نغمة صديقة للبيئة ، وكذلك أسفل أدناه ، ستكتشف نعلًا متوسطًا أبيضًا هشًا ويأتي كليًا مع خارجي من المطاط اللثة ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على التصميم الذي تم تفكيكه بشكل مبهج.

ليس من أجل إغماء القلب ، فإن Nike Dunk Low Scrap “Archeo Brown” هو زوج فريد حقًا. من المتوقع أن تهبط خلال الأشهر المقبلة ، تأكد من إبقائها مغلقة على المورد الوحيد لمزيد من الأخبار مع تطورها! دعونا نفهم ما تؤمن به هذا التصميم ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، يتأثر “كوريا الجنوبية” Nike Dunk Low بعلم البلاد!

الصورة عبر jfgrails
الشحن int’l

شاهد المزيد

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *