إن توازن Comme des garçons homme x الجديد 574 ينغمس بألوان متوترة

إن توازن Comme des garçons homme x الجديد 574 ينغمس بألوان متوترة

ألوان حيوية ليست على الإطلاق للجميع ، والبعض الآخر يرغب في الحفاظ على خزانة ملابسهم في الحد الأدنى بألوان البيج ، تان ، والأبيض. على الجانب الآخر ، يختار بعض الأشخاص ملابس أسود بالكامل ، وغني عن القول إن قطع التصميم معًا تصبح غير معقدة بهذه الطريقة. سواء كنت واحدًا أو آخر ، لا يزال زوج من الأحذية الرياضية الثلاثية ذات الأسود ضروريًا ، وإذا كنت في البحث عن واحد سيبقي مظهرك مرتفعًا ، فإن Comme des Garçons Homme X New Balance 574 الجديد تمامًا هو ما كنت تبحث عنه. لقد ألقينا نظرة متعمقة على المجموعة التي وضعها Rei Kawakubo وعلامة Boston Footwear ، لذلك اقرأ بينما نغطس أعمق!

قبل بضعة أشهر ، رأينا Sched’s Cdgh على Silhouette New Balance 57/40 ، وكان بلا شك حارسًا مطلقًا. في أعقاب نفس نهج الألوان ، اجتمع الثنائي مرة أخرى ، وهذه المرة ارتداء سلف 5740 ، NB574. كما هو موضح ، فإن CDGH X New Balance 574 هو أكثر أو أقل سوداء في جميع المناطق ، علامات اللسان المشتركة ، وهي علامة صغيرة “مصممة بالتوازن الجديد” تحت طوق الإنسي والخياطة غير ذات الصلة في المقدمة ، كل ذلك في الأبيض ، هي العناصر الوحيدة التي تقدم التباين مع هذه القطعة.

الصورة عن طريق سوق شارع دوفر

الصورة عن طريق سوق شارع دوفر
يرى البناء مزيجًا أنيقًا من التراكبات الجلدية المتميزة وأسعار الشبكات القابلة للتنفس ، على الرغم من أن ألواح الربع تتباهى بالمنسوجات الاصطناعية الشفافة التي تسمح بتفاصيل العلامة التجارية الجانبية للتجول: شعار “NB” كبير الحجم. تكتمل المجموعة الخفية مع بصمات العلامة التجارية بالإضافة إلى النعل ، وقطعة كعب مطاطي ، وعلامات السحب ، وعدم نسيان ، نعل الأوسط Encap الذي يستخدم وسادة ودعم طوال اليوم.

اسمحوا لنا أن نعرف ما إذا كنت تتخلى عن Comme des Garçons Homme X New Balance 574 ، وبينما كنت هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة فاحصة على تعاون Aimé Leon Dore X New Balance 550 القادم! إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم بإصدارات توازن جديدة عالية الحرارة مثل هذه الإصدارات ، فتأكد من إبقائها مغلقة في المثل الأعلى هنا في البائع الوحيد لجميع الأخبار الحالية ، والمضايقات ، والكثير من أكثر!

الصورة عن طريق سوق شارع دوفر

الصورة عن طريق سوق شارع دوفر

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *