إليكم كيف يمكنك شرطي Dior X Air Jordan 1 High مقابل 1 جنيه إسترليني!

إليكم كيف يمكنك شرطي Dior X Air Jordan 1 High مقابل 1 جنيه إسترليني!

بدون ظل من الشك ، فإن Dior X Air Jordan 1 High هو أحذية رياضية أكثر سخونة لعام 2020 وما بعدها. في سد الفجوة بين ثقافة الأحذية الرياضية والأزياء الراقية ، انخفض التعاون المتجه إلى الصناعة بأعداد محدودة للغاية في وقت سابق من هذا الصيف وكان قد تم تحريكه على قلة محظوظة. إذا لم تتمكن من شرطي ، فأنت محظوظ ، لأن StockX تمنحك الفرصة لتشويش Dior AJ1 مقابل 1 جنيه إسترليني فقط!

رسم في Hue Dior Air Jordan 1 High في The Parisian Fashion House Hue Hue ، وهو رائع كما يحصل. مصنوع من جلد العجل الممتاز ، ينزلق Nike Swoosh مفصل بشكل معقد بشكل أنيق عبر الألواح الجانبية الجانبية والوسطي كإشارة إلى أعلى B-23. ينحدر شعار “Air Dior” على اللسان ، في حين يظهر العلامة التجارية المشتركة الإضافية أسفل النعل الأوسط للهواء ، محاطًا داخل نعل مطاطي جليدي مثل قطعة فنية لا تقدر بثمن في المتحف.

الشحن int’l

محاولة الآن

إذا كنت ترغب في الحصول على يديك مقابل 1 جنيه إسترليني ، فقم بالوصول إلى Restockx Raffle هنا وتقديم عطاءات فقط 1 جنيه إسترليني – فهذا أقل من حزمة من رقائق البطاطس! إذا كنت لا ترغب في أن تخسر رطلك الثمين ، تجدر الإشارة إلى أنك لن تُحصل على فوزك حتى تفوز بالحذاء بالفعل ، لذلك لا يوجد حقًا جانب سلبي لهذا!

ينتهي Dior X Air Jordan 1 High Raffle قريبًا جدًا ، لذا توقف عن ما تفعله وتأكد من حصولك على إدخالاتك الآن! أخبرنا إذا كنت ستجرب حظك ، وأثناء وجودك هنا ، يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على أفضل عشرة بدائل Dior Jordan مقابل 90 جنيهًا إسترلينيًا!

الصورة عبر stockx
الشحن int’l

محاولة الآن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *