أفضل مظهر لك حتى الآن على Travis Scott X Air Jordan 6 “Khaki البريطاني”

أفضل مظهر لك حتى الآن على Travis Scott X Air Jordan 6 “Khaki البريطاني”

Travis Scott كان سلميًا بشكل غير عادي خلال الأشهر القليلة الماضية ، وكذلك يعني عادة أن هناك شيئًا ضخمًا جدًا هو تصعيد. بعد إسقاط لعبة PlayStation Dunk Low المقيدة بجنون في نهاية العام الماضي للاحتفال بتقديم أحدث وحدة تحكم في Sony ، نلقي نظرة على أرقى لدينا حتى الآن على Travis Scott X Air Jordan 6 “Khaki” حلمنا وكذلك أكثر من ذلك بكثير.

لقد أزعجت لأول مرة في سبتمبر عندما تم العثور على مصمم La Flame Bloody Osiris وهو يهز زوجًا ، وهو “Khaki البريطاني” بدلاً من ذلك يعيد Air Jordan 6 إلى الأرض. يتميز هذا الشكل الأصلي من عام 2019 ، وهو يضم أكثر أو أقل الشكل بالضبط ، مثل الزوج الأصلي من عام 2019. تجعل الجوانب المطاطية شبه المترجمة طريقتها إلى اللسان بالإضافة إلى علامة تبويب سحب الكعب ، حيث ستكتشف بالمثل علامات “Cactus Jack” “Cactus Jack” على التوالي.

الصورة من خلال yeezymic

الصورة من خلال yeezymic
في الأسفل ، ستكتشف إجمالي نعل نقي Air Tan Nike مع لهجات توهج في الظلام في جميع أنحاء ، وكذلك بالطبع ، لن يكون Travis AJ6 دون إضافة الجيوب حول الكاحل حيث أنت يمكنك تخزين مخزون الخدعة الخاص بك من الحلوى وكذلك أي نوع من غيرها من المواد غير القابلة للاتصالات.

لا يوجد شيء آخر تقريبًا مفهومة حول Travis Scott X Nike Air Jordan 6 “Khaki البريطاني” في الوقت الحالي ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يقدموا في وقت ما هذا الربيع. دعونا نفهم ما تؤمن به من هذا التعاون القادم ، وكذلك في الأخبار المرتبطة ، ترافيس سكوت خرج مؤخرًا في طيران جوردان 1 منخفض “Cactus Jack Unc”!

الصورة من خلال yeezymic

الصورة من خلال yeezymic

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *