أفضل مظهر لك حتى الآن على شركة Carpet Company X Nike SB Dunk High

أفضل مظهر لك حتى الآن على شركة Carpet Company X Nike SB Dunk High

إذا كان عام 2020 هو عام Dunk Low ، يبدو أن عام 2021 سيكون عام Dunk High حيث نحصل على أفضل مظهر لدينا حتى الآن على Carpet Company X Nike SB Dunk High. حذاء تم تسريبه لأول مرة في وقت سابق من هذا الموسم ، تم إجراؤه بالتعاون مع العلامة التجارية للتزلج التي تتخذ من بالتيمور مقراً لها ، وهي على عكس أي شيء رأيناه من قبل.

كفريق واحد مع الأخوين أيمان وأسامة عبد العديم ، تتناول شركة Carpet Company أعمال Dunk High على قاعدة جلدية بيضاء نظيفة. يتم تغطيتها بألواح قماش “Royal Pulse” الأزرق الفاتح والتي تم تزيينها بأنماط وأشكال مختلفة كإشارة إلى اسم بصمة. تفاصيل مشتركة للتفصيل اللسان ، في حين أن شعار النجمة الخمسة الموجه هو مطرز بدقة حول الكعب.

الصورة عن طريق hanzuying

الصورة عن طريق hanzuying
ستجد أسفل نعل قشري من Nike Zoom الذي يعطي مظهرًا عتيقًا ، ثم يصطف بعد ذلك بجرعة صحية من مطاط اللثة. لتجميع كل شيء ، تتم طباعة توضيحيين مخصصين على النعال ، مما يؤدي إلى وضع اللمسات الأخيرة على تصميم الجذابة.

على الرغم من أنه لا يُعرف الكثير عن شركة السجاد X Nike SB Dunk High في هذه اللحظة من الزمن ، إلا أن الشائعات تقول إنها ستطلق في وقت ما في النصف الأول من عام 2021. أخبرنا برأيك في هذا التعاون القادم ، وأثناء ذلك أنت هنا ، قد تقترب أيضًا من Notre X Nike Dunk High “Light Orewood Brown”!

الصورة عن طريق hanzuying

الصورة عن طريق hanzuying

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *